كلوب يعلق على خروج ليفربول من كأس الاتحاد الانجليزي

اعترف مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب، أنهم كانوا يدركون جيدًا مدى صعوبة مواجهة فريق وولفرهامبتون في معقلهم، مساء أمس، ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وخسر الريدز بهدفين مقابل هدف في مباراة دور الـ64 وودع البطولة.

وقال "كلوب" في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "لقد واجهنا وولفرهامبتون هنا قبل أسبوعين أو ثلاثة، هم أقوياء حقًا، فزنا آنذاك، نعم، لكننا كنا نعلم مدى صعوبة مواجهة هذا الفريق في ملعبه".

وأضاف: "لقد واجهناهم مجددًا الليلة، لم يغيروا الكثير، هل توقعت ما حدث؟ أنا دائمًا أتوقع المزيد من لاعبي فريقي، ولكن أداءهم لم يكن جيدًا بدرجة كافية، لأنني أعرف أن في إمكانهم تقديم أفضل من ذلك".

وواصل: "لقد قمت بإجراء الكثير من التغييرات في التشكيل لأنني أعتقد أنه كان علينا القيام بذلك، ولم يكن الأمر وكأنني أريد تجربة ذلك، لأنه كان من الواضح أن وولفرهامبتون لن يغير الكثير، كنا في حاجة إلى التغيير بعد أن خضنا ثلاث مباريات صعبة في الأسبوعين الماضيين، هذا هو كل شيء".

وأردف: "أردنا أن نبدأ من جديد في الشوط الثاني، قدمنا أداءًا أفضل قليلًا مقارنة بالشوط الأول، سجلنا هدفًا، ثم جاء نيفيز وسجل هدفًا من المدى البعيد، كانت لدينا فرصة ثم انتهت المباراة".

واستكمل: "قمت بعد ذلك بالدفع بمحمد صلاح وفيرمينيو، بدا من الواضح أن الأمر مختلف قليلًا، لكن كثافة المباريات القليلة الماضية جعلتني أفكر أنه ليس من الممكن البدء بنفس الجبهة الهجومية الثلاثية".

Facebook Comments

Comments are closed.