الكهرباء : هناك استهداف ممنهج لنا ويجب اسناد ودعم الوزارة

حذرت وزارة الكهرباء، الخميس، من استهداف ممنهج لها، محملةً اشخاص لم تسمهم كامل المسؤولية القانونية بشأن هذه الممارسات، فيما دعت العراقيين الى اسنادها من خلال التكاتف والتأزر بهدف البناء والإعمار ومكافحة الفساد بكل اوجهه.

وقالت الوزارة في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز/  نسخة منه، "في الوقت الذي تسعى فيه الحكومة العراقية ووزارة الكهرباء، لإنهاء أزمة الطاقة الكهربائية في البلاد، من خلال اتخاذ القرارات وتنفيذ الإجراءات الادارية والفنية لاسناد المنظومة الوطنية، يتطلب من الجميع التحشيد الوطني لتحجيم الأزمة تمهيداً لانهائها، لما لها من اثار سلبية على مفردات حياة المواطنين، نجد أصوات تتعالى هنا وهناك، يروم أصحابها، تظليل الرأي العام، ووضع العصا في عجلة مسيرة البناء واعادة الخدمات، للايغال بإيذاء المواطن الذي عكست الازمة بظلالها على جميع الخدمات المقدمة له".

وأكدت الوزارة، أن "هذا الاستهداف الممنهج واللااخلاقي من هؤلاء الأشخاص لوزارة الكهرباء، والذين سبق وان صرحوا عبر وسائل الاعلام في أوقات سابقة، عكس ما يصرحون به الآن، دليل واضح على الانتهازية، والوصولية، وصولاً لخانة الابتزاز، كونهم يستغلون تسريبات الكتب الإدارية والمنشورات المفبركة، وما يحاك عليها من شائعات، وسرديات، واخبار منقوصة، يروجون لها لإرباك عمل الوزارة، وعرقلة تنفيذ خططها، بهدف تأجيج الرأي العام وتهديد السلم الأهلي".

وتابعت، أنها "كوزارة تحملهم كامل المسؤولية القانونية على هذه الممارسات غير المسؤولة، كون البلاد قد خرجت تواً من أتون حربٍ ارهابية عالمية ما كان له ان ينتصر فيها على الأعداء لولا تفاني وتكاتف حشود الشعب من ابناء قواتنا المسلحة بكل صنوفها".

وناشدت الوزارة، الأحرار والشرفاء من أبناء الشعب العراقي لـ"اسنادها من خلال التكاتف والتأزر بهدف البناء والإعمار ومكافحة الفساد بكل اوجهه، ومجابهة الفاسدين بكل اشكالهم خصوصاً الذين يتعكزون على مفردات زائفة من اصحاب التاريخ المفضوح، وازدواجية الاقوال والافعال، مستغلين مواقعهم التي نعرف كيف وصلوا اليها، لحرف مسيرة الاعمار وزعزعة استقرار البلاد".

وأختتمت الوزارة بيانها قائلةً، "نحن نراهن على حكمة ونباهة شعبنا الأبي الذي كشف زيف المتسترين بالوطنية من أصحاب المنافع الشخصية، راجين من الإعلام المحايد مساندة الشعب والجهود الوطنية في حربهم ضد الفساد".

Facebook Comments

Comments are closed.