شركة الفارس العامة تجهز دوائر الدولة بمحطات تصفية المياه

اعلنت شركة الفارس العامة التابعة لوزارة الصناعة والمعادن ومن خلال مشاركتها في معرض صنع في العراق الذي يقام حاليا على ارض معرض بغداد الدولي ضمن اجنحة شركات الوزارة العامة عن تجهيز دوائر البلدية في عدد من المحافظات العراقية ووزارات الدولة بمحطات تصفية وتحلية المياه .
وقال الناطق الاعلامي في الوزارة السيد عبد الواحد علوان الشمري ان الشركة ومن ضمن مساعيها المستمرة والحثيثة برفد دوائر البلدية بانتاجها من مجمعات تصفية وتحلية المياه الصالح للشرب. مبيناً ان الشركة تمتلك كوادر متخصصة وخبرة طويلة في وضع التصاميم الحديثة لانشاء هذه المحطات من خلال صنع احواض المحطات وبسعات مختلفة التي تبدأ من( 50 - 1200 ) متر مكعب بالساعة التي تعمل بمضخات سحب ودفع المياه المانية الصنع لذا تم تجهيز دوائر البلدية في محافظات ميسان والبصرة والنجف الاشرف وكربلاء بهذه المجمعات بالاضافة الى تجهيز وزارات ودوائر الدولة منها وزارة الصحة والكهرباء ووزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة وامانة بغداد وان التجهيز حسب طلب الجهات المستفيدة".

واشار الى ان الشركة ماضية بتطوير انتاجها النمطي من هذه المجمعات التي هي بأاحوج للمواطن في جميع مناطق العراق لاسيما المناطق النائية والبعيدة عن مراكز المدن والاقضية.

Facebook Comments

Comments are closed.