نزاع كافاني ونيمار يتكرر بين مبابي ودي ماريا

يعاني باريس سان جيرمان الفرنسي ومدربيه من سطوة نجوم الفريق داخل المستطيل الأخضر.
ففي الموسم الماضي، تنازع إدينسون كافاني ونيمار جونيور على تسديد ركلة جزاء في مباراة أولمبيك ليون بالدور الأول للدوري الفرنسي على ملعب حديقة الأمراء.
إلا أن كافاني رفض الاستجابة لزميله البرازيلي وسط غضب عارم لنيمار، ما أوقع المدرب السابق أوناي إيمري في موقف حرج، وانتهى الأمر بتدخل واضح لإدارة النادي الباريسي، وفاز نيمار بتسديد ركلات الجزاء، مقابل ترضية مالية لكافاني وفقا لما ذكرته تقارير بوسائل الإعلام الفرنسية.
وفي مباراة الكلاسيكو الليلة بين بي إس جي وأولمبيك مارسيليا، تكررت الواقعة في نفس المكان بين كيليان مبابي وآنخيل دي ماريا بعد الحصول على ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

وأبدى دي ماريا رغبة في تسديد الركلة ليكمل الثلاثية "هاتريك"، إلا أن مبابي طمع أيضا في هز شباك مارسيليا بهدف ثان في ظل سعيه للابتعاد بصدارة هدافي الدوري الفرنسي ومنافسة ليونيل ميسي على الحذاء الذهبي.
إلا أن الأرجنتيني دي ماريا استسلم لرغبة زميله الشاب في هدوء شديد عكس نيمار، لكن مبابي لم يستغل الفرصة، وأهدر ركلة الجزاء حيث تصدى لها يوان بيليه، لتبقى النتيجة فوز بي إس جي 3-1 وتوقف رصيد كيليان عند 26 هدفا في الليج وان.
وعقب المباراة، علق توماس توخيل مدرب الفريق الباريسي بهدوء شديد عن الواقعة في المؤتمر الصحفي: "الأمر عادي.. يتناقش فيه اللاعبان سويا ليتفقا على حل".

Facebook Comments

Comments are closed.