الكشف عن حالة ساني بعد اصابته امام صربيا

كشف يواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، عن حالة لاعبه ليروي ساني، نجم مانشستر سيتي، بعد التدخل العنيف، الذي تعرض له في مباراة المانشافت الودية أمام صربيا، أمس الأربعاء.
وقال لوف في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس": "لقد كان تدخلا عنيفا، ساني كان محظوظا لعدم تعرضه لإصابة قوية، مثل هذه الكرات من الممكن أن تكسر عظام اللاعب".
وشهدت مباراة ألمانيا أمام صربيا، التي انتهت بالتعادل 1/1، خروج ساني في الدقائق الأخيرة متأثرا بتدخل ميلان بافكوف العنيف، ليثير الذعر بين جماهير المانشافت، والسيتي خوفا من التدخل، الذي أظهرت الإعادة التلفزيونية أنه كان خطيرا للغاية.
وبذلك تتأكد جاهزية ساني لمواجهة هولندا المرتقبة، يوم الأحد المقبل، في الجولة الافتتاحية من تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020.

وعن مباراة الأمس أوضح المدرب الألماني: "في الشوط الأول لم تظهر التوليفة بالشكل المطلوب، أما في الشوط الثاني فقد تحسن الأداء، وعلمت أننا نستطيع زيادة الضغط، ورفع رتم الأداء، لقد صنعنا العديد من الفرص لكننا افتقدنا للمسة الأخيرة، وهذا جزء من الخبرة، التي سنتعلمها".

ريال مدريد يفتح خزائنه.. وزيدان يطلب هذه الأسماء

وواصل: "بصفة عامة أنا راضٍ عن الأداء، والعقلية التي ظهرنا بها، بالإضافة إلى الفرص التي صنعناها".
وتقدم المنتخب الصربي بهدف بعد مرور 12 دقيقة على بداية المباراة، سجله لوكا يوفيتش، قبل أن يعادل ليون جوريتسكا النتيجة للألمان في الدقيقة 69، في مباراة شهدت بطاقة حمراء حصل عليها ميلان بافكوف، لاعب صربيا، بتدخله على ساني.

Facebook Comments

Comments are closed.