الجزائري يعلن تشكيل غرفة عمليات مشتركة لادارة خطط زيارة الامام الكاظم (ع)

اعلن محافظ بغداد فلاح الجزائري، الاثنين، تشكيل غرفة عمليات مشتركة لادارة خطط زيارة الامام الكاظم (ع)، مشيرا الى تحديد مسارات المركبات خلال ايام الزيارة.

اغلاق جسر الكريعات شمالي بغداد خلال زيارة الإمام الكاظم (ع)

وقال مكتب الجزائري، في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، إنه تم عقد الاجتماع الامني الموسع الذي ترأسه الجزائري، اليوم الثلاثاء، بحضور قادة امنيين ورئيس اللجنة الامنية في مجلس محافظة بغداد ومدراء الدوائر الخدمية والجهات الساندة، وعلى اثرها "تم تشكيل غرفة عمليات مشتركة لإدارة الخطط الامنية والخدمية الخاصة بزيارة الامام الكاظم (ع)"، مؤكدا "مناقشة تداعيات ما اثير حول موضوع جسر الكريعات والتهديدات الحقيقية اذ تم ابلاغنا من قبل السادة المسؤولين في مديرية الموارد المائية والطرق والجسور بأمكانية اعتماد جسر الكريعات وان لا مخاطر في سلوكه من قبل الزائرين بعد تنظيم مرورهم بشكل صحيح".

اكد الجزائري، وفق البيان، ان "المحافظة وامانة بغداد وفرت المستلزمات الضرورية كافة لإنجاح الزيارة وتهيئة جميع الاستعدادات من الناحية اللوجستية والخدمية"، مشيرا الى "مناقشة خطة المرور ومسارات الزائرين والعجلات والطرق التي سيتم اعتمادها في سير الزوار".

وشدد المحافظ على "ضرورة تعاون جميع اهالي بغداد وكل مفاصل الدولة لإنجاح هذه الزيارة المليونية وان يكون هناك تعاون مشترك عن طريق امساك الارض من قبل القوات الامنية وجميع الجهات المكلفة بالواجب".

وكان محافظ بغداد فلاح الجزائري، اكد في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، أن جسر الكريعات صالح لعبور زوار الامام الكاظم، خلال زيارة ذكرى وفاته ( ع ) ، والتي تصادف يوم 25 رجب الجاري.

 

Facebook Comments

Comments are closed.