الجزائري:الحشد الشعبي شارك بشكل فعال بتأمين الزيارة الشعبانية

هنأ القيادي في الحشد الشعبي هادي الجزائري، الاحد، الامة الاسلامية اجمعها بمناسبة ولادة الامام المهدي عجل الله فرجه الشريف،لافتا الى الحشد الشعبي شارك بشكل فعال في تأميل الزيارة الشعبانية لهذا العام .

الجزائري في تصريح خاص لوكالة انباء الرأي العام الاخبارية (بونا نيوز)، قال ان " قوات الحشد الشعبي توجهت الى كربلاء المقدسة لحماية الزوار الذاهبين الى هناك بمناسبة ولادة الامام المهدي عجل الله فرجه الشريف وسهل مخرجه وهذا ما يدل على ان قوات الحشد جاهزة للمشاركة في كافة المناسبات او الازمات لحماية العراقيين بجميع طوائفهم من اي خطر ممكن ان يهددهم".

وبين الجزائري بمناسبة مرور اربع سنوات على انطلاق الفتوى الجهادية لقوات الحشد ان " هذه الفتوى نجحت بصد كافة الزمر الارهابية والدواعش الذين تربصوا بالعراق والعراقيين"، لافتا الى ان " الحشد اتم جميع ما عليه من عهود وامانات ويقوم بعد التحرير بمسك الاراضي التي نجحوا بتحريرها ومن ضمنها الحدود العراقية  لمنع أي  تسلل لعناصر داعش الاجرامية ".

محافظ النجف وقائد شرطتها يعلنان نجاح خطة الزيارة ويشكران الحشد الشعبي

ذي قار تعلن مشاركة الحشد بالخطة الخدمية الخاصة بالزيارة الأربعينية

واضاف الجزائري ان " الحشد لم ينجح فقط بصد الجماعات الارهابية بل انه نجح في كافة المفاصل الحياتية الاخرى التي تهدد حياة المواطن كردع السيول وحفظ حياة المواطنين في كافة المناسبات وخاصة الدينية منها".

Facebook Comments

Comments are closed.