مجلس النواب ينفي تقديم الحلبوسي هدايا بقيمة ملياري دينار لبرلمانيات

كشف مجلس النواب، الثلاثاء، حقيقة أنباء تحدثت عن تقديم الحلبوسي هدايا بقيمة ملياري دينار لبرلمانيات.

وذكرت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، في بيان تلقت وكالة الراي العام/بونا نيوز/ نسخة منه، أن "بعض وسائل الاعلام تداولت اليوم الثلاثاء خبراً بشأن تقديم رئيس مجلس النواب السيد محمد الحلبوسي مبلغ 25 مليون دينار هدية لكل نائبة بمبلغ إجمالي يتجاوز 2 مليار دينار".

وأضافت، أنه "في الوقت الذي تنفي فيه الدائرة الاعلامية لمجلس النواب جملة وتفصيلا صحة الخبر المنشور، فإنها تؤكد على أن ما تم نشره من خبر كاذب يمثل سقطة كبيرة في عمل مؤسسة اعلامية كان من المفترض أن تكون حريصة على عدم تداول مثل هذه الاخبار الصفراء لغرض جذب القراء".

وتطالب الدائرة الإعلامية للبرلمان، وسائل الاعلام بـ"ضرورة التحلي بالمصداقية وعدم اختلاق الأخبار او فبركتها، خصوصا ان أبواب الدائرة وكما يعلم جميع الزملاء مفتوحة دوما لاستقبالهم والاجابة على استفساراتهم من مصادرها الحقيقية والمعتمدة".

وكانت وسائل اعلام محلية، قد تناقلت في وقت سابق، من اليوم الثلاثاء، أنباء عن تقديم رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، "هدايا عيد المرأة للنائبات في البرلمان خلال الدورة الحالية، بواقع خمسة وعشرين مليون دينار لكل نائبة، وبمبلغ كلي تجاوز 2 مليار دينار".

Facebook Comments

Comments are closed.