محافظ النجف يوجه الدوائر الخدمية بالتعاون مع الجهد الهندسي للحشد الشعبي

وجه محافظ النجف الاشرف لؤي الياسري، الخميس، الدوائر الخدمية بالتعاون مع الجهد الهندسي للحشد الشعبي لتأمين الخدمات وكري الأنهر وتعبيد الشوارع وغيرها من الاعمال.

وقال المكتب الاعلامي للياسري في بيان تلقى موقع "الحشد الشعبي" نسخة منه، ان "محافظ النجف الأشرف لؤي الياسري ترأس اجتماعا مشتركا ضمّ مديري دوائر البلدية والخدمية ومسؤولي الوحدات الإدارية ومسؤولي ومهندسي الجهد الهندسي في الحشد الشعبي لمتابعة ما تحقق من عمل اللجنة المشتركة لتأمين الخدمات وكري الأنهر وتعبيد الشوارع وغيرها".

واضاف ان "المجتمعين ناقشوا آلية تنفيذ العمل المشترك في تطبيق خطة تأمين الخدمات في النجف الأشرف بمختلف الأقضية والنواحي"، مؤكدا ان "الياسري وجه الدوائر الخدمية بالتعاون التام فيما بينها ومع كوادر الجهد الهندسي لإنجاح الخطة وعمل الجهد الهندسي للحشد الشعبي".

واكد الياسري ان "الحشد الشعبي يقدم اليوم نموذجا جديدا من التضحية والتفاني من أجل الشعب العراقي والوطن والمساهمة الفاعلة في تطوير واقع الدولة والمجتمع من خلال رص صفوف مهندسي الحشد ومنتسبيهم الى جانب أخوتهم في مختلف دوائر الدولة للعمل المشترك وتأمين الخدمات للمواطن العراقي ولهم كل الشكر والتقدير على ما قدموه ويقدموه".

Facebook Comments

Comments are closed.