الحلبوسي يبحث مع أمير الكويت ضرورة حل جميع الملفات العالقة

أستقبل رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي بحضور عددٍ من النواب، اليوم الأربعاء، سمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والوفد المرافق له.

وذكر المكتب الاعلامي، للحلبوسي، وتلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، انه "في مستهل اللقاء رحَّب سيادته بسمو أمير دولة الكويت والوفد المرافق له في بغداد"، مشيرا إلى "عمق العلاقة التاريخية والأخوية والمشتركات بين البلدين، مثمنًا موقف الكويت الداعم للعراق".

واضاف انه "ناقش اللقاء آفاق التعاون بين العراق والكويت، والملفات ذات الاهتمام المشترك، وبما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين"، مؤكدًا على "ضرورة إدامة التواصل وحلِّ جميع الملفات العالقة".

وتابع انه "كما بحث اللقاء العلاقات البرلمانية بين البلدين، وتفعيل الدبلوماسية البرلمانية، والعمل على تنسيق المواقف وتوحيدها في المحافل الدولية إزاء القضايا التي تهم المنطقة".

من جهته عبَّر سمو أمير دولة الكويت عن سعادته "بزيارة بغداد وتطور العلاقات بين البلدين"، مؤكدا دعم "بلاده للعراق في مختلف المجالات"، داعيا إلى "زيادة التواصل وتبادل الزيارات على المستوى البرلماني بين بغداد والكويت، وبما يسهم بتحقيق أعلى مستوى من التنسيق والتعاون".

 

Facebook Comments

Comments are closed.