الحشد الشعبي يعلن اكمال تفويج الحجاج عبر منفذ عرعر وانتهاء واجبه بتأمين قوافلهم

أعلن الحشد الشعبي، اليوم الأحد، الانتهاء من تفويج الحجاج عبر منفذ عرعر، دون حوادث تذكر، وانتهاء واجبه بتأمين قوافلهم.

وذكر إعلام الحشد العشبي، في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز/  نسخة منه، أن "فرقة العباس القتالية/ لواء 26 ضمن الحشد، انهت عملية تفويج قوافل حجاج بيت الله الحرام عبر طريق عرعر الحدود بسلام وأمان دون حادث يذكر".

وأضاف البيان، أن "الخطة المعدة من قبل قيادة العمليات المشتركة وبأشراف قيادتي عمليات الفرات الاوسط والانبار لتفويج الحجاج، نجحت بكامل تفاصيلها ليسجل ذلك في صفحة من صفحات انجازات الفرقة المشرقة في خدمة البلد وشعبه الكريم".

ونقل البيان، عن مشرف الفرقة، ميثم الزيدي، أنه "تم اليوم تفويج آخر قافلة للحجاج المتوجهة إلى الديار المقدسة"، مبينا أن "عدد الحجاج وصل حتى اليوم 25500 آلف حاج عبر عرعر وقاطع فرقة العباس القتالية، وحملّنا ضيوف الرحمن الدعاء لبلدنا الحبيب والأمة الإسلامية جميعا".

وأشار الزيدي، إلى "وجود تعاون كبير في تنفيذ الخطة بين الفرقة وقيادة عمليات الفرات الأوسط وقيادة الحدود للمنطقة الخامسة وألويته وطيران الجيش والأجهزة الأمنية وبقية المدنيين في نجاح تنفيذ تلك الخطة"، معرباً عن شكره إلى "كافة المجاهدين والمتطوعين لما بذلوه من جهود كبيرة في أداء الواجب بكل مهنية وانضباط كبيرين".

Facebook Comments

Comments are closed.