نواب عن بابل يطالبون عبد المهدي بعقد اجتماع طارئ لمناقشة الخروقات الامنية

عد النواب عن محافظة بابل، السبت، أن الخروقات الامنية بالمحافظة دليل على ضعف الجهد الاستخباري والامني، مطالبين القائد العام للقوات المسلحة بعقد اجتماع طارئ لمناقشة هذه الخروقات وتقديم تقرير مفصل لمجلس النواب عن حادثتي انفجار الدراجة النارية في المسيب وانفجار سيطرة الوند.

وقال النائب حسن فدعم بمؤتمر صحافي عقده مع مجموعة من نواب محافظة بابل وحضرته وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ، "نعلم أن الارهاب لن يتوقف عن استهداف المدنيين، وينتهز كل فرصة لقتل ابناء شعبنا وهو لاينتمي الى دين او مذهب او وطن او بادئ الانسانية والعلاج له هو اجتثناثه بالطرق العسكرية والامنية والاستخبارية والفكرية وقد قامت قواتنا الامنية والحشد الشعبي بدورهم في تحرير الارض وتحقق الامن بدماء الابرياء".

وأضاف ان "ماحصل من خروقات امنية بمحافظة بابل هو دليل على ضعف الجهد الاستخباري والامني"، مطالبا القائد العام للقوات المسلحة وكافة المؤسسات الامنية لـ"عقد اجتماع طارئ لمناقشة هذه الخروقات وتقديم تقرير مفصل الى مجلس النواب عن الحادثين الاول انفجار الدراجة النارية في المسيب والثاني الانفجار الذي حصل امس في سيطرة الوند وايجاد الحلول العاجلة".

واكد فدعم، "اننا نحمل الاجهزة الامنية الجهد الاكبر في حفظ الامن والمحافظة على الانجاز الذي تحقق بتضحيات كبيرة بذلها ابناء الشعب العراقي".

يذكر ان عبوة ناسفة انفجرت امس السبت، داخل عجلة قرب مدخل مدينة كربلاء، ما ادى الى مقتل 12 شخصا واصابة خمسة اخرين بحسب ما اعلنته خلية الاعلام الامني، فيما تمكنت قوة من الامن الوطني من اعتقال المنفذ على الفور.

 

 

Facebook Comments

Comments are closed.