عبد المهدي يدعو المنتخب الوطني الى تركيز جهودهم على مباراة البحرين

حث رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، الثلاثاء، المنتخب الوطني على إكمال الإستعدادات لمباراة اليوم، داعيا اياه الى تركيز الجهود على المباراة.

وقال مكتب عبد المهدي في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز/ ، نسخة منه ان "رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي اجرى مكالمة هاتفية مع وفد المنتخب الوطني لكرة القدم، في بداية الجلسة الإعتيادية لمجلس الوزراء التي عقدت اليوم الثلاثا"، مبينا ان "رئيس مجلس الوزراء تحدث مع رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبدالخالق مسعود والمدير الإداري باسل كوركيس والكابتن علاء عبدالزهرة".

ووجه عبد المهدي "التحية بإسمه ونيابة عن مجلس الوزراء، لجميع اعضاء الوفد واللاعبين، وحثهم على إكمال الإستعدادات لمباراة اليوم وتحقيق الفوز في مباراته مع نظيره البحريني"، مخاطبهم بالقول "إنكم ترفعون علم العراق ورؤوس العراقيين والشعب كله معكم وننتظر منكم الأخبار السارة والفوز وادخال الفرحة لقلوب العراقيين في هذه المباراة مجددا".

ودعا عبد المهدي الى "تركيز الجهود على المباراة"، واعدا بـ"توفير الدعم اللازم للمنتخب وتلبية جميع متطلباته الأخرى ".

من جانبه، أعرب "رئيس الاتحاد وكابتن المنتخب عن بالغ الشكر لتواصل رئيس مجلس الوزراء معهم ومتابعته وإطمئنانه على إستعدادهم للمباريات"، مؤكدين "الإصرار على تحقيق الفوز في مباراة اليوم وتحقيق أفضل النتائج ضمن هذه المنافسة المهمة على الصعيدين الآسيوي والعالمي".

Facebook Comments

Comments are closed.