لامبارد: أبراهام بدأ من حيث توقف.. وكانتي رائع

قال فرانك لامبارد مدرب تشيلسي، إنه سعيد بفريقه لكنه يريد المزيد بعد العودة للانتصارات بالفوز (2-1) على أستون فيلا، أمس الأربعاء، ليعزز مكانه في المركز الرابع بالبريميرليج.

وتلقى تشيلسي هزيمتين متتاليتين أمام مانشستر سيتي ووست هام يونايتد بعد 6 انتصارات على التوالي في الدوري لكن عودة المهاجم تامي أبراهام كانت مهمة ضد أستون فيلا.

وافتتح أبراهام التسجيل محرزًا هدفه الـ11 هذا الموسم وصنع هدف الفوز لزميله ميسون مونت إذ هيأ الكرة بصدره بعد 3 دقائق من الشوط الثاني.

وقال لامبارد، هداف تشيلسي عبر العصور والذي نال لقب البريميرليج 3 مرات خلال مسيرته في ستامفورد بريدج، إن فريقه كان يمكن أن يفوز بسهولة.

وأبلغ المدرب الإنجليزي، الذي يتقدم فريقه بـ6 نقاط على وولفرهامبتون صاحب المركز الخامس، الصحفيين "أنا سعيد لكني أريد المزيد. بدأنا بشكل جيد حقًا لأن أغلب الجماهير ظنت أن العكس سيحدث".

وأضاف "لكني أريد المزيد طيلة الوقت وأعتقد أن ما حدث خلال الأسبوع الماضي كان خير مثال على ذلك. شاهدت الفريق يذهب إلى مانشستر سيتي وكان ندا له مثل فريق كبير يساويه في القوة ثم لم يحدث ذلك ضد وست هام. تعافينا (ضد أستون فيلا)".

وتابع لامبارد "هذا يوضح لي أين نحن من امتلاك الإمكانات الحقيقية للوصول إلى ما نريد لكني أدرك العثرات في طريقنا".

وكال لامبارد المديح لمهاجمه أبراهام، الذي كان فعالًا بعد عودته من إصابة أعلى الفخذ، ونجولو كانتي الذي كان وجوده حاسمًا في خط الوسط.

وختم "(أبراهام) بدأ من حيث توقف. قدرة (كانتي) على استعادة الكرة والضغط العالي أكد وصفه بأنه أحد أفضل اللاعبين في العالم. من الرائع أن يكون في فريقنا".

Facebook Comments

Comments are closed.