شرطة كربلاء تحقق بحادثة اغتيال الناشط المدني فاهم الطائي

اعلنت قيادة شرطة كربلاء، اليوم الاثنين ،تشكيل فريق أمني يضم ضباطاً كبار للتحقيق في حادثة اغتيال الناشط المدني فاهم الطائي، مساء أمس، فيما تعهدت بكشف ملابسات الجريمة وتقديم منفذيها إلى المحاكمة.

وقالت القيادة في بيان: "يا أبناء مدينتنا الحبيبة كربلاء المقدسة، ان الفقيد الشهيد فاهم الطائي ابا علي، رحمه الله وادخله فسيح جنانه، قبل ان يكون ابن هذه المدينة كان من المضحين من اجلها من خلال عمله ضمن فريق اللجنة الامنية في مجلس المحافظة المنحل لاستتباب امنها واستقرارها، وذو اخلاق وسمعة طيبة والجميع يعرف ذلك"، متعهدة بالقول: "من المستحيل شرطة كربلاء تترك دمه الطاهر الذي سال على اشرف بقعة من بقاع الأرض واختلط مع الدماء الطاهرة في يوم عاشوراء على ارض كربلاء يذهب سدى".

وأضافت، انها "شكلت فريق عمل امني من كبار ضباط التحقيق وبأشراف قائد الشرطة لكشف ملابسات حادثة اغتيال الشهيد المغدور الناشط المدني"، متوعدة بأنها "ستقدم المجريمين القتلة الى العدالة باسرع وقت ممكن من خلال كشف خيوط الجريمة".

وأوضحت قيادة شرطة كربلاء انها "تعمل عليها منذ الساعة الاولى التي سقط بها الشهيد"، مضيفةً: "ومثل ما عهدتموها مسبقا في كشف الكثير من الجرائم، انها ستكشف وبعون الله هذه الجريمة ولن تدع منفذيها الهرب من العقاب الدنيوي قبل العقاب الإلهي".

وأشارت إلى أنه "تم استدعاء كافة المفارز والنقاط والاجهزة  الامنية القريبة من مكان الحادث وفتح التحقيق معهم مباشرة كونها ضمن قاطع مسؤوليتهم، وشددت الاجراءات الامنية للمدينة القديمة وخاصة على اصحاب الدراجات النارية التي تدخل من السيطرات المحيطة بمركز المدينة".

ودعت قيادة شرطة كربلاء، شيوخ ووجهاء العشائر واعيانها والناشطين والمتظاهرين السلميين وجميع النقابات دون استثناء والمثقفين والكتاب والادباء وتنسيقية التظاهرات واهالي المدينة بشكل عام لـ"نبذ الخلافات وتوحيد الصفوف وتمييزها من اجل اعادة الثقة والتعاون والمساندة للقوات الأمنية اللذين هم ابنائكم واخوانكم بغية ابعاد المخربين والمجرمين وضمان تحقيق الاهداف المنشودة التي من ضمنها استتباب الامن والنظام لكي تبقى مدينتنا مدينة الأمن والامان وبوابة السلام للجميع".

Facebook Comments

Comments are closed.