الكعبي : التغييرات العديدة في إدارة محافظة بغداد اثر على تقديم الخدمات

عزا  النائب الاول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي ، اليوم الاحد ، تلكؤ العديد من المشاريع المهمة والتي تقدم الخدمات للمواطنين ، الى التغييرات الكثيرة التي شهدتها ادارة المحافظة العليا والناجمة عن الصراعات الحزبية والمحاصصات السياسية .

وذكر المكتب الاعلامي للكعبي في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، الاخير استقبل بمكتبه محافظ بغداد محمد جابر العطا والكادر المتقدم في المحافظة ، بحضور عدد من اعضاء مجلس النواب عن كتلة بغداد النيابية .

واضاف الكعبي بحسب البيان ان هناك عدد من المشاريع المتلكئة في العاصمة بغداد التي يجب ان تتظافر جميع الجهود لإنجازها وتامين التمويل الكافي لها عبر اطلاق التخصيصات المالية لهذا العام وتدويرها للعام المقبل لضمان استمرار هذه المشاريع ".

وتابع ان هذه المشاريع تؤمن الخدمات للعاصمة التي يقطنها اكثر من 8 مليون نسمة ، مشيرا الى ان تعرض ادارة المحافظة العليا لعدة تغييرات خلال العام الحالي ، ولأسباب تعود الى التعاطي السياسي ، وهذا تسبب بعدم الاهتمام بالمواطن البغدادي ".

واكد الكعبي على انه سبق وان طالب في مرات عدة الى ضرورة استقرار الادارات المحلية وابعادها عن الصراع السياسي للأحزاب كونها تمثل جوهر الخدمات للمواطن العراقي ".

 

Facebook Comments

Comments are closed.