تشافي: رفضت تدريب برشلونة.. وسيتين سينجح

اعترف تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري، اليوم الخميس، بأنه رفض قيادة برشلونة، بعد إقالة مديره الفني السابق، إرنستو فالفيردي.

وقال تشافي، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه مع الدحيل، المقررة غدا في نهائي كأس قطر: "تلقيت عرضا من برشلونة في حضور أبيدال، والمدير التنفيذي أوسكار جراو، لكني لم أوافق عليه".

وعن سبب رفضه، أجاب أسطورة البلوجرانا: "أرى أنه من المبكر جدا تدريب برشلونة حاليا، لكنه سيظل حلمي المفضل في المستقبل".

وحول كيكي سيتين، مدرب برشلونة الجديد، قال تشافي: "أحبه وأحب طريقة عمله، وأتوقع له النجاح مع الفريق".

وأضاف: "قرار رفض عرض برشلونة، أول من عرف به عائلتي ثم لاعبي السد، لأنهم الأحق بذلك.. طوال الأيام الثلاثة السابقة لم أكن في أفضل حالة من التركيز، لكني الآن في كامل تركيزي مع الفريق على مباراة الدحيل المقبلة".

حماس كبير

وبشأن لقاء الغد، قال تشافي: "متحفزون للنهائي، أعشق مثل هذه المباريات، وأتمنى أن يكون كل اللاعبين بنفس هذا الحماس.. أعتقد أن فريقي لديه الإمكانيات للفوز باللقب الثاني هذا الموسم".

وبخصوص مدى قلقه من المباراة، رد بقوله: "لا داعٍ للقلق، نحن قادرون على حصد كأس قطر، أعتقد أن أرقام السد هذا الموسم، تعطينا الأفضلية على الدحيل، وإن كنت أعرف بالطبع أن مباراة الغد مختلفة تماما".

وأعرب تشافي عن كامل احترامه لمدرب الدحيل، البرتغالي روي فاريا، مشيرا إلى أنه مدرب جيد للغاية، واكتسب خبرات كبيرة من فترة وجوده مع مورينيو.

وأضاف: "فاريا مدرب مميز، ودائما ما نعاني أمامه في مبارياتنا مع الدحيل".

وعن ارتفاع مستوى الفريق في مباراة الريان الأخيرة، قال نجم إسبانيا السابق: "بالفعل لقاء الريان كان الأفضل بالنسبة لنا، هذا الموسم، أتمنى أن نستمر على نفس المستوى، ونقدم الأفضل دائما".

Facebook Comments

Comments are closed.