إطلاق ملحق لمن لم تظهر أسماؤهم بالدفعة الأولى للمعين المتفرغ

تعتزمُ وزارة العملِ والشؤونِ الاجتماعيةِ اطلاقَ ملحقٍ لراتب المعين المتفرغ لمن لم تظهر اسماؤهم ضمن الدفعة الاولى التي جرى اطلاقها يوم امس الاول .

وقال رئيس هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة بالوزارة عصام عبد اللطيف، إن “الهيئة بصدد اطلاق ملحق خاص لراتب المعين المتفرغ بين المستفيدين الذين لم تطلق رواتبهم ضمن الدفعة الاولى التي اطلقت يوم امس الاول”.

وأضاف عبد اللطيف، أن “الهيئة عقدت اجتماع موسعا بهذا الصدد من اجل شمول المستفيدين من الراتب ممن سجلت بياناتهم ضمن قاعدة بيانات الهيئة”، مبينا أنه “تم تشخيص المشكلات التي رافقت عملية صرف الدفعة الاولى من راتب المعين المتفرغ للعام 2020، وتم اعداد بعض الملاحظات التي تم تشخيصها من قبل قسم تكنولوجيا المعلومات من اجل مناقشة الصعوبات التي واجهت صرف الدفعة ووضع الحلول العاجلة من اجل تلافي الاخطاء التي رافقت صرف الرواتب”.

واردف، أن “الهيئة اعلنت عن تأجيل عمل اللجان الطبية العاملة في الهيئة لمدة اسبوعين قابلة للتمديد حفاظا على سلامة المراجعين من خطر الاصابة بفايروس (كورونا)”، مشيرا الى انه “سيكون عمل اللجان الطبية العاملة في المستشفيات وذلك لوجود اجراءات وقائية بهذا الصدد”.

وطالب الجهات الصحية واللجان الطبية بـ”تبسيط الاجراءات لخدمة الاشخاص ذوي الاعاقة داعيا بالوقت نفسه الى زيادة عدد اللجان الطبية الخاصة بالفحص الطبي لاستعياب اكثر عدد ممكن من المشمولين بامتيازات قانون ذوي الاعاقة رقم 38 لسنة 2013 واختزال الوقت في المواعيد البعيدة”.

Facebook Comments

Comments are closed.