تخصيص اماكن في المدينة الرياضية بالبصرة للعزل الصحي للعراقيين القادمين من الخارج

أعلنت خلية الأزمة المحلية في محافظة البصرة، الثلاثاء ، تخصيص أماكن للعزل الصحي للعراقيين القادمين من دول الجوار، في المدينة الرياضية بالمحافظة.

وذكر المكتب الإعلامي لمحافظ البصرة، أسعد العيداني، في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، أن "رئيس خلية الازمة العليا في البصرة المحافظ اسعد عبد الامير العيداني، استقبل في مطار البصرة الدولي خلية الأزمة النيابية، والتي وصلت اليوم برئاسة نائب رئيس مجلس النواب حسن الكعبي".

وأضاف العيداني، أن "خلية الأزمة جاءت الى محافظة البصرة على ضوء زيارتنا السابقة لهم، وبحضور بعض نواب محافظة البصرة"، مشيرا الى ان "خلية الأزمة النيابية تدعم خلية الأزمة في المحافظة في الإجراءات الخاصة بالحد من انتشار وباء كورونا" .

وأوضح، أن "زيارة خلية الأزمة النيابية الى البصرة هي للوقوف والإطلاع على المواقع المخصصة لعزل بعض القادمين من العراقيين خارج بعض الدول، والذين يحتاجون إلى عزل وفحوصات للتأكد من خلوهم من اي إصابة بمرض كورونا"، لافتاً إلى أن "هناك أماكن خصصت للعزل في المدينة الرياضية".

وفي وقت سابق من اليوم، توجهت خلية الأزمة النيابية، الى محافظة البصرة برئاسة نائب رئيس مجلس النواب، حسن الكعبي مع 25 نائباً.

Facebook Comments

Comments are closed.