نفط ميسان يمنح 121 مليون دينار لدائرة صحة المحافظة على دفعتين لمواجهة كورونا

كشفت شركة نفط ميسان ،الأربعاء ، منح 121 مليون دينار لدائرة صحة المحافظة على دفعتين لمواجهة فيروس كورونا.

وقالت الدائرة في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز /نسخة منه ، إن "إدارة الشركة ومنذ تفشي الفيروس اتخذت حزمة من الاجراءات والتدابير الوقائية لدعم جهود دائرة الصحة في مواجهة الفيروس، في إطار توصيات وقرارات خلية الازمة المركزية، وخلية الأزمة المحلية في محافظة ميسان".

وأضافت، أنه "التميل جاء بحسب التوجيهات الصادرة من الوزارة بضرورة دعم المؤسسات الصحية في مواجهة الجائحة"، مشيرة الى ان "الشركة قد ساهمت بشكل فاعل في مكافحة الفيروس من خلال إطلاق حملات التعفير والتعقيم للأحياء السكنية والمحال والأسواق التجارية ودور المواطنين طيلة الفترة الماضية".

وأوضح البيان أن "الشركة انطلاقا من الشعور بالمسؤولية المجتمعية والصحية ونظرا لانتشار وتفشي الفايروس وتزايد عدد حالات الاصابة بين صفوف المواطنين، قررت دعم دائرة صحة ميسان بمنحها مبلغ (121) مليون دينار على دفعتين الاولى (98) مليون دينار ، والثانية (23) مليون دينار دعما لجهود دائرة صحة ميسان".

وأشارت إلى أن "المبالغ تقع ضمن الدعم المقدم من وزارة النفط متمثلة بشركة نفط ميسان للقطاع الصحي كما انها تاتي في إطار تنفيذ توصيات وقرارات خلايا الازمة المركزية والمحلية".

Facebook Comments

Comments are closed.