الحكيم يقرر: امكانات تيار الحكمة في خدمة وزارة الشباب والرياضة

اعلن رئيس تيار الحكمة الوطني السيد عمار الحكيم، الخميس، وضع امكانات تيار الحكمة في خدمة وزارةالشباب والرياضة لتنفيذ رؤيتها.

وقال مكتب الحكيم في بيان تلقت وكالة انباء الرأي العام (بونا نيوز) نسخة منه، ان الاخير "اثنى على رؤيةوزير الشباب والرياضة الكابتن عدنان درجال المتعلقة بضرورة الإهتمام بملف الشباب في الوزارة كالاهتمامبالرياضة والعمل على تحصين الشباب ثقافيا وفكريا".

وابدى "دعم تيار الحكمة لهذه الرؤية"، مبينا ان "المجتمع العراقي مجتمع شبابي بحكم نسب الشباب فيهوهذا يمثل تحديا وفرصة في استثمار هذه الطاقات وتحويلها الى طاقات منتجة".

واعلن وضع "امكانيات تيار الحكمة الوطني من قاعات ومنشآت وشباب كفوء ومدرب في خدمة وزارةالشباب ومشروعها التطويري"، مؤكدا على "اهمية التكامل مع باقي القطاعات الحكومية ومنظماتالمجتمع المدني المحلية والاجنبية".

واكد على "ضرورة الاهتمام بشريحة الرياضيين والرياضة الفردية وتحويل الرياضة الى ثقافة من خلالاطلاق حملات المارثون بشكل مستمر والتشجيع على الرياضة اليومية للمواطنين، و الاهتمام بتوفيرمتطلبات الرياضة للنساء و ذوي الإعاقة".

ودعا الى "دعم الاندية وتمكينها من ادارة نفسها ماليا واداريا، والاهتمام بمراكز الشباب وتنظيم البطولاتواستثمار الرياضة في تجذير روابط المجتمع العراقي" .

Facebook Comments

Comments are closed.