مقتحم ملعب مباراة برشلونة يكشف كيفية تسلله ومصير صورته مع ميسي

شهدت مباراة ريال مايوركا ضد برشلونة، والتي جمعت الفريقين، مساء السبت، في الجولة الـ 28 من الدوري الإسباني، وانتهت لصالح "البلوغرانا" برباعية نظيفة، موقفا غريبا باقتحام مشجع لأرضية الملعب، رغم إقامة اللقاء خلف أبواب مغلقة ودون جمهور.

ودخل المشجع، الذي كان يرتدي قميص منتخب الأرجنتين ويحمل هاتفه، أرض الملعب في هدوء في بداية الشوط الثاني من المباراة وتجاهل قواعد التباعد الاجتماعي التي وضعتها رابطة الدوري باقترابه من جوردي ألبا، مدافع برشلونة، قبل أن يتجه صوب ميسي.

ونجح أفراد الأمن في إيقاف المشجع قبل أن يحتك بالنجم الأرجنتيني، وساعد اثنان من ضباط الشرطة في إخراجه من الملعب.

وقال المشجع لمحطة "كادينا كوب" الإذاعية الإسبانية، إنه مواطن فرنسي يعيش في مايوركا وإنه تسلق سياجا يبلغ ارتفاعه مترين ليدخل الاستاد قبل لحظات من نهاية الشوط الأول.

وأضاف المشجع، الذي رفض الكشف عن اسمه: "خططت لذلك منذ علمت بإقامة المباراة، أردت التقاط صورة مع ميسي ومقابلته لأنه مَثلي الأعلى.

"حصلت على الصورة لكنها ليست جيدة بما يكفي والشرطة جعلتني أحذفها. توقفت بجانب جوردي ألبا لأقول له: إنني في طريقي إلى ميسي. كانت تجربة جميلة".

ولم يرد مايوركا بعد على طلب للتعقيب على كيفية نجاح المشجع في دخول الاستاد. وذكرت صحيفة "آس"، أن النادي قال: إن المشجع دخل الاستاد من المدرج الجنوبي بعد هفوة أمنية.

ويسمح فقط بدخول 229 شخصا إلى الاستادات خلال المباريات من الآن وحتى نهاية الموسم طبقا لأحدث بروتوكول وضعته رابطة الدوري من أجل استئناف الموسم.

ويتضمن البروتوكول -أيضا- إرشادات صارمة بشأن طريقة دخول ومغادرة الفرق للاستادات في المباريات، وإلزام اللاعبين بوضع كمامات وقفازات في طريقهم من الفندق للملعب بالإضافة لغرف الملابس ضمن إجراءات أخرى.

ورفع الانتصار رصيد برشلونة إلى 61 نقطة من 28 مباراة بفارق خمس نقط عن ريال مدريد أقرب ملاحقيه الذي يستضيف إيبار، اليوم الأحد، في مباراته الأولى بعد استئناف الموسم.

Facebook Comments

Comments are closed.