هازارد يراهن على مباراة السيتي لإنقاذ موسمه

اعترف البلجيكي إدين هازارد نجم نادي ريال مدريد الإسباني بأن موسمه الأول في الفريق الملكي كان سيئا، وذلك بسبب الإصابات التي تعرض لها، ويأمل أن يمحو الصورة التي تركها من خلال لقاء إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.

وبحسب موقع "ديفينسا سنترال" المقرب من ريال مدريد، فإن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يأمل في استعادة نجمه البلجيكي في موقعة الاتحاد في مانشستر، ولذلك طالب من المختصين في الفريق بالجانب البدني والنفسي باستعادة اللاعب وتجهيزه، خاصة أنه أنهى الدوري الإسباني بمشاكل صحية ونفسية وخوف من اللعب والإصابة.

ويعتقد إدين هازارد أن لديه أملا في لقاء مانشستر سيتي المقرر يوم 7 آب المقبل، وواثق بأنه سيكون رائد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لاقتحام ملعب الاتحاد.

ويرغب النجم البلجيكي في تجاوز ضربة مواطنه توماس مونييه مدافع باريس سان جيرمان السابق، الذي كان سببا في إصابته في الكاحل خلال لقاء الفريقين في دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو، وفي وقت كان النجم السابق لتشيلسي يستعيد أفضل مستوياته.

ولتأكيد رهانه على لقاء دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي كشف "ديفينسا سنترال" أن إدين هازارد تحدث مع مواطنه وصديقه كيفن دي بروين نجم الفريق الإنجليزي وتراهنا على اللقاء بوجبة عشاء.

وأكد هازارد لصديقه دي بروين أن ريال مدريد سيقلب الطاولة على مانشستر سيتي ويعوض خسارته ذهابا على سانتياغو برنابيو 1/2 ويتأهل لربع النهائي.

الرهان على تاكيفوسا كوبو

في سياق ذي صلة، تحدث موقع "ديفينسا سنترال" عن خطط ريال مدريد بشأن النجم الياباني الشاب تاكيفوسا كوبو البالغ من العمر 19 عاما، والذي قضى الموسم معارا لريال مايوركا وقدم مستويات جيدة جعلت عددا كبيرا من الأندية الإسبانية والأوروبية تطرق باب الفريق الملكي؛ من أجل استعارته مرة أخرى في الموسم المقبل.

وبحسب الصحيفة، فإن إدارة ريال مدريد مهتمة بتطور النجم الياباني الشاب، وتراهن على إمكانية لعبه دورا مهما في مستقبل الفريق في المواسم المقبلة، خاصة في الجانب المالي.

ووفقا لـ"ديفينسا سنترال"، فإن عدة تقارير على طاولة إدارة ريال مدريد تؤكد أن النجم الياباني الشاب سيكون الدجاجة التي تبيض ذهبا، وسيصبح أغلى لاعبي العالم في حدود 2024 أو 2025.

ويرجع سبب التفاؤل بشأن القيمة المالية للنجم تاكيفوسا كوبو؛ لأنه لاعب ياباني ومن شرق آسيا، وهو سوق كبير وبإمكانيات مالية مهمة، وداخل إدارة ريال مدريد ليست لديهم شكوك حول القيمة التجارية للاعب وتطورها الكبير في المستقبل.

Facebook Comments

Comments are closed.