فتنة جديدة في برشلونة.. ميسي يرفض مقابلة كومان وباريس سان جيرمان يترقب

فجر تقرير صحفي موثوق ، اليوم الخميس، مفاجأة مدوية، بمثابة قنبلة لم تكن في الحسبان، حين أشار إلى أن النجم ليونيل ميسي، يرفض حاليًا، مقابلة المدير الفني رونالد كومان، عكس ما كان مفترضًا.

والمدير الفني رونالد كومان، بصدد القيام بثورة حقيقية في نادي برشلونة، بعدما تولى مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم رسميًا، فقط أمس الأربعاء، إذ بدأ يطلب من إدارة ناديه، ضم عدد كبير من نجوم الصف الأول في أوروبا، مع تأكيد الرئيس جوسيب بارتوميو، أن النادي سيتخلص تمامًا من عدد كبير من اللاعبين كبار السن، غير المفيدين فنيًا، دون تحديد أسماء بعينها.

من جانبه، أكد بارتوميو أن ليونيل ميسي سيبقى بين صفوف برشلونة، ربما حتى نهاية مسيرته الرياضية، رغم ما تردد من أنباء قوية في هذا الشأن، كما صرح الرئيس بقوله: "ينوي كومان الاعتماد على ميسي في مشروعه الجديد".

وتقارير صحفية واردة في هذا الصدد، أكدت أن:" كومان طلب مقابلة ميسي في القريب العاجل، من أجل مناقشة مشروعه الرياضي، لكن مفاجأة غير منتظرة، حدثت".

وشددت صحيفة سبورت الإسبانية، اليوم الخميس، أن:" ميسي ما يزال منغلقًا على نفسه، بعد الفضيحة الأوروبية، حين تعرض فريقه للهزيمة الثقيلة بثمانية أهداف مقابل هدفين، أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا".

وفي سياق متصل، زعمت الصحيفة نفسها، أن:" باريس سان جيرمان يدرس ضم ميسي، فور أن يتم التأكد من نيته الرحيل عن ملعب كامب نو، من أجل إكمال الثلاثي الهجومي المرعب، بمزاملته كلًا من كيليان مبابي، ونيمار دا سيلفا".

Facebook Comments

Comments are closed.