صحة الرصافة توضح التوزيع الجغرافي للاصابات بفيروس كورونا المسجلة اليوم

اعلن مدير عام صحة الرصافة عبد الغني سعدون الساعدي ، اليوم الخميس ، عن شفاء   516 حالة  جديدة من الاصابات المسجلة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الحالات التي اكتسبت الشفاء الى  32271 حالة.

وقال الساعدي في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه اليوم ان "صحة الرصافة سجلت اكتساب  516 حالة شفاء جديدة من الاصابة بفيروس كورونا"
وكانت  موزعة في المناطق التالية مدينة الصدر  234 حالة شفاء توزعت على محلاتها وقطاعاتها  . اما بقية حالات الشفاء فتوزعت كما يلي : 37 حالة شفاء في منطقة الشعب. و35 حالة شفاء في منطقة شهداء العبيدي . و26 حالة شفاء في منطقة المشتل ومثلها في الزعفرانية . و 24 حالة شفاء في منطقة الكريعات ومثلها في العبيدي . و 22 حالة شفاء في منطقة حي النصر . و17 حالة شفاء في منطقة زيونة . و 16 حالة شفاء في منطقة الكرادة . و 15 حالة شفاء في منطقة الغدير . و13 حالة شفاء في منطقة بغداد جديدة . و 10 حالات شفاء في منطقة شارع فلسطين . و 8 حالات شفاء في منطقة التاجي . و 7 حالات شفاء في منطقة المنصور . و حالتين شفاء في صحة ذي قار .
واضاف  المدير العام ان "الحالات بدت عليهما علامات الشفاء وتم اجراء  لهم مجددا مسحات مختبرية وجاءت النتائج سالبة تؤكد اكتسابهم الشفاء واخرجوا من المستشفى"
واوضح ان "شفاء الحالات جاء بعد عناية خاصة وبروتكول علاجي استمر لعدة ايام فضلا عن المتابعة الدورية من قبل ملاكات  الصحة والخدمات العلاجية  والفندقية على مدار الساعة".
وافاد ان "العدد التراكمي للحالات التي اكتسبت الشفاء ارتفع الى  32271     حالة شفاء"، مبينا ان شفاء الحالات يعود للجهود الكبيرة التي تبذل من قبل الملاكات الصحية".

Facebook Comments

Comments are closed.