الشركة المنفذة لملعب الميناء الدولي تحدد مو تسليم المشروع

أكد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال اليوم الاحد ، خلال اجتماعه بالمدير المفوض لشركة انوار سورى والوفد المرافق له بحضور مدير عام الدائرة الهندسية في الوزارة بشأن ملعب الميناء وموعد تسليمه النهائي .

وقال درجال في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه " اما بخصوص ملعب النجف والملاحظات التي سجلتها الوزارة عليه اثناء زيارتنا له خلال المدة الماضية، فإن الشركة اوضحت انها ستكمل جميع النواقص في غضون ٤٥ يوما وان الملعب سيتم تسليمه للوزارة في شهر كانون الاول من هذا العام كحدٍ أقصى"، منوهاً إلى:" مطالبته للشركة المنفذة بإنجاز الأعمال خلال المدة المحددة وبدقة متناهية توازي ما رصد للمنشات من ميزانيات مالية كبيرة تليق بإسم وسمعة العراق ليكون صرحا رياضياً مهماً ومتكاملاً لاتُستثنى منه اية جزئية من الملعب وملحقاته،يستضيف البطولات المحلية والدولية".

ولفت الى ان الشركة المنفذة وفقا لحساباتها  أكدت ان الملعب سيكتمل بصورة نهائية، في شهر اذار من العام المقبل وسيكون جاهزا للافتتاح واستضافة المباريات في محافظة البصرة بصورة مثالية وبدون أي نقص يذكر بمعنى ان التسليم سيكون نهائياً.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد حددت في وقت سابق النواقص الحاصلة بملعب النجف الدولي رغم افتتاحه واجراء مباريات رسمية عليه.

Facebook Comments

Comments are closed.