النزاهة فريق تحقق بفساد في إحدى الجزرات الوسطيـة بالديوانيـة

أعلنت هيأة النزاهة الاتحادية، الأحد، تأليفها فريق عمل للتحقيق في مزاعم فساد في إحدى الجزرات الوسطيـة بمحافظة الديوانيـة.

وقالت الهيأة في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، إن "دائرة التحقيقات أفصحت عن تأليف فريق عمل برئاسة مدير مكتب تحقيق الهيأة في المحافظة؛ للوقوف على المعلومات التي تضمنها مقطع فديو نشره أحد المواطنين على موقع التواصل الاجتماعي (Facebook) الذي استعرض فيه حالات غش بأحد المشاريع المنفذة في المحافظة"، مبينا أن "الفريق توجه صباح اليوم الثاني لبث الفيديو إلى موقع المشروع ووقف بشكل مباشر على تفاصيل تنفيذه".

واضاف البيان أن "أن الفريق وبعد توثيق تفاصيل المشروع، انتقل إلى مديرية البلدية في المحافظة؛ لغرض الوقوف على أولياته وتحديد الجهتين المنفذة والمشرفة عليه".

واشار إلى أن "المركز الإعلامي للهيأة قد رصد مقطعا فديويا نشره أحد المواطنين في موقع التواصل الاجتماعي (Facebook) تضمن مزاعم فساد في أحد المشاريع المنفذة في المحافظة، إذ تمت إحالته بشكل مباشر إلى الجهات ذات العلاقة التي سارعت بتـأليف فريق عمل؛ للوقوف على تفاصيل المشروع، واتخاذ الإجراءات القانونيـة اللازمة بصدده".

ومن الجدير بالذكر أن الهيأة كانت قد دعت المواطنين والمؤسسات الحكومية والمنظمات المجتمعية إلى التعاون معها من خلال الإبلاغ عن حالات الفساد والمساومة والابتزاز التي قد يتعرضون لها أثناء مراجعتهم مؤسسات الدولة، مثمنة تعاون الجميع معها عبر الإبلاغ عن مثل هذه الحالات الذي يفضي إلى ضبط المتهمين متلبسين بالجرم المشهود.

Facebook Comments

Comments are closed.