رئاسة البرلمان تؤكد دعمها لشبكة الإعلام العراقي من اجل الارتقاء بأدائها وتطوير عملها

أكد النائب الثاني لرئيس البرلمان، بشير الحداد، الثلاثاء، ، أن مجلس النواب يدعم شبكة الإعلام العراق من اجل الارتقاء بأدائها، وتطوير عملها.

وقال المكتب الإعلامي للنائب الثاني لرئيس البرلمان في بيان وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، إن "الحداد أشاد بالخطاب الوطني الشامل لشبكة الإعلام العراقي"، فيما أكد "دعم مجلس النواب للشبكة من اجل الارتقاء بأدائها، وتطوير عملها".

واضاف البيان أن "تصريحات الحداد جاءت خلال زيارتها لشبكة الإعلام العراقي، برفقة النائب بشار كيكي عضو لجنة الثقافة، والنائب ريزان دلير البرزنجي عضوة لجنة الاتصالات والاعلام، وكان في استقبالهم رئيس شبكة الاإعلام الدكتور نبيل جاسم والكادر المتقدم في الشبكة".

وتابع أن "الزيارة جرى خلالها بحث عدد من الملفات وفي مقدمتها الحفاظ على استقلالية الشبكة وحياديتها في التعامل مع الاحداث اليومية، وتعزيز روح التسامح وقبول الرأي الآخر، وترسيخ القيم الوطنية والثقافية والايمانية لجميع مكونات العراق وثقافاتهم، وضرورة الاهتمام بالرواد من الإعلاميين والصحفيين والفنانين، إضافة الى موضوع التخصيصات المالية للشبكة في قانون الموازنة الاتحادية لعام2021 ".

واشار الحداد، بحسب البيان إلى أن "شبكة الإعلام العراقي راعية وموجهة للقنوات الإعلامية الوطنية"، مشيدا بـ"خطاب الشبكة الوطني من خلال قنواتها الوطنية العربية والكردية والتركمانية، إضافة الى السريانية".

ولفت البيان إلى أنه "بعد جولة قصيرة في اقسام الشبكة، أعرب الدكتور نبيل جاسم رئيس الشبكة عن سعادته و سروره بزيارة نائب رئيس المجلس والإطلاع على   عمل الشبكة ومديرياتها"، مؤكداً على "المضي بالعمل واستمرار نشاط الشبكة الجاد وإيصال الرسالة الوطنية والانسانية دون تحيز".

Facebook Comments

Comments are closed.