كواليس حديث جريزمان مع ميسي حول تصريحات عمه

كشف أنطوان جريزمان، كواليس حديثه مع ليونيل ميسي، زميله في برشلونة بشأن تصريحات إيريك أولهاتس، عم اللاعب الفرنسي ووكيله السابق.
وقال جريزمان، خلال استضافته عبر قناة "موفيستار": "أخبرت ميسي أنه لا علاقة لي بعمي. لقد مرت 3 سنوات منذ آخر حديث بيننا، وليس لديَّ رقم هاتفه في الوقت الحالي".
وأضاف المهاجم الفرنسي: "ليونيل يعرف تمامًا أنني أحترمه كثيرًا، وأتعلم منه، وأعتبره قدوة لي".
وانتقل مهاجم البارسا للشكوى من ترصد وسائل الإعلام ضده منذ ارتداء القميص الكتالوني، صيف العام الماضي مقابل 120 مليون يورو.
وقال: "أتقبل الانتقادات؛ لأنني لم أقدم النسخة الأفضل، لكنني أشعر بأنني هدف سهل لوسائل الإعلام، رغم تعاقب 3 مدربين على تدريب البارسا خلال عام ونصف بأفكار وطرق تدريبية مختلفة بخلاف جائحة كورونا، لذا أحتاج إلى الوقت وقبل كل شيء الثقة".
وواصل: "الأخبار السلبية لا تتوقف، إذا لم يكن بشأن علاقتي مع ميسي، يثار كلام عن إمكانية مغادرتي في يناير/كانون ثان، وأن النادي يخطط لبيعي لأنني لست صفقة رابحة، وأنني لا أشعر بالراحة وغيرها من الأمور".
وأتم "أحتاج لمساعدة الجميع سواء الجماهير، أو إدارة النادي. أشعر بمساندة زملائي بالفعل وكذلك المدير الفني. أتمنى أن يكون الناس أكثر اعتدالاً معي، ويكف الصحفيون عن توجيه الضربات لي، ويتركوني وشأني، ربما يؤدي ذلك إلى ظهوري بأداء أفضل في الملعب".

Facebook Comments

Comments are closed.