مبابي قد يوجه لطمة "غير منتظرة" للملكي

تسير المفاوضات بين مسؤولي باريس سان جيرمان، وكيليان مبابي مهاجم الفريق، لتمديد تعاقد اللاعب الشاب ببطء شديد.

واشارت شبكة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، إلى أنَّ المفاوضات بين الطرفين تسير ببطء، إلا أن حالة من التفاؤل سادت لدى مسؤولي النادي الباريسي بعد جلستين مع كيليان خلال الأيام العشرة الأخيرة.

ونقلت الشبكة على لسان مصدر مقرب من النادي الباريسي: "الأوضاع الحالية وأزمة كورونا التي تؤثر على جميع الأندية الكبرى، ربما جعلت مبابي أكثر هدوءًا، وذكرته بأنه يعيش حالة شبه مثالية مع بي إس جي".

وأضافت أن إدارة سان جيرمان تريد تفعيل خطوة تمديد تعاقد مبابي قبل حلول يونيو/حزيران المقبل، حتى لا يكون اللاعب في حالة عدم يقين قبل عام من انتهاء تعاقده في صيف 2022.

وذكرت أيضًا أن ريال مدريد يراقب الوضع عن كثب، حيث يبقى المهاجم الفرنسي الشاب مطمعًا للنادي الملكي منذ سنوات، ولكن يبقى التساؤل حول قدرة العملاق الإسباني على توفير 180 مليون يورو لشراء مبابي في مثل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة.

ولفتت مونت كارلو، في ختام تقريرها إلى أن الشيء الوحيد الذي يبقى مؤكدًا، هو أن المفاوضات بين الطرفين ستطول لفترة كبيرة، ولن توجد خطوة رسمية في وقت قريب.

يذكر أن ريال مدريد، يعول على ضم مبابي الصيف المقبل، خاصة وأنه لم يبرم أي صفقة الصيف الماضي، من أجل توفير النفقات لتجديد ملعب سانتياجو برنابيو، وكذلك ادخار الأموال لصفقة الفرنسي التي ستكلفه كثيرًا، وحال قرر مبابي التجديد لسان جيرمان فإنه ستكون صدمة كبيرة للنادي الملكي.

Facebook Comments

Comments are closed.