رئيس نادي القوة الجوية: ديون ثقيلة على النادي ونجهل مصير 900 مليون دينار

أكد رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية اللواء الطيار شهاب جاهد، ان هناك ديوناً ثقيلة على النادي، فيما أكد ان مبلغ 900 مليون دينار مجهولة المصير في النادي.

وقال جاهد  "نمتلك كادرا تدريبيا على اعلى مستوى، ومتمسكون بالمدرب ونعمل على اعداد فريق لخمسة مواسم قادمة"، مؤكداً ان "ايوب اوديشو باق مع الفريق باقتناع جميع اعضاء الادارة وهو حريص على عمله وفريقه ولا يوجد داخل الادارة اي متصيد ولا يوجد اي تدخل بعمله من قبل الاعضاء"
واضاف جاهد اننا "نحتاج للحظ في بعض الاحيان وفريقنا جيد وكلنا ثقة بالكادر الفني واللاعبين"، موضحاً ان "العقوبات ليست حلا ومن حق الجمهور ان ينفعل ويعتب على النادي لكن العمل الاداري يبتعد عن العاطفة ولا يوجد خلل في منظومة الفريق".
وبين ان "هناك من يحاول النيل من عمل الادارة من خلال تسخير اصوات اصبحت خارج النادي"، لافتاً الى ان "معسكرنا التدريبي في مدينة النجف ياتي لاخراج الفريق من الضغوط الاعلامية وفريقنا سيقاتل في اي مباراة".
وتابع ان "هناك ديون ثقيلة على النادي ولا رجعة لبيع الصكوك بالفائز بالنادي وعقود كانت تكتب بمبلغ واللاعب يستلم مبلغ اخر وتباع بالفائز للتسديد بخصم 20% من القيمة الرسمية".
وأوضح رئيس النادي "اجهل مصير 900 مليون دفعت للنادي سابقا من قبل المستثمر وشكلنا لجان لمراجعة الديون في النادي"، مشدداً على انه "نريد تصحيح المسار من خلال انشاء ملعب يليق باسم القوة الجوية واريد العمل على استقلالية مالية للنادي وعدم الاعتماد على اموال الدولة".

Facebook Comments

Comments are closed.