عمليات البصرة: القبض على 55 مطلوبا للقضاء في الآونة الأخيرة

أكد قائد عمليات البصرة اللواء الركن أكرم صدام مدنف، الاربعاء، أن الصفحة السادسة من المرحلة الثالثة لعمليات الوعد الصادق أسفرت عن إعتقال ٥٥ مطلوبا للقضاء وفق مذكرات قبض مختلف.

وقال مدنف في بيان، إن "الصفحة السادسة من المرحلة الثالثة لعمليات الوعد الصادق أسفرت عن إعتقال ٥٥ مطلوبا للقضاء وفق مذكرات إلقاء القبض وكذلك ضبط أسلحة خفيفة وأخرى متوسطة واعتدة مختلفة الأنواع ضمن المحور الأول والثاني في مناطق شمال وجنوب محافظة البصرة".

وأشار إلى ان "عمليات التفتيش شملت مناطق القرنة المدينة والدير والماجدية والكرمة بالنسبة للقطاع الأول الشمالي أما القاطع الجنوبي شمل مناطق الفاو وسيحان والسيبة وأبو الخصيب وكذلك قضاء الزبير".

وأضاف أن "العمليات مستمرة لحين تحقيق أهدافها بالشكل المطلوب في حصر السلاح بيد الدولة وعدم تداولة واستخدامة بالنزاعات العشائرية"، مشيرا الى "وجود مناشدات من المواطنين بخصوص النزاعات العشائرية والقيادة حريصة على تلبية تلك المناشدات كما أنها وبالتنسيق مع الحكومة المحلية ومديرية الشؤون العشائرية تمكنت من حل أكثر من ٨٢ نزاعا عشائريا في محافظة البصرة خلال الفترة الماضية البعض منها استمر لأكثر من سنة".

Facebook Comments

Comments are closed.