وزير الشباب : أبرمنا إتفاقية شراكة في الدوحة ستنهض بمستقبل الكرة العراقية

وقع وزير الشباب والرياضة عدنان درجال اليوم الإثنين ، اتفاقية شراكة وتعاون مع أكاديمية أسباير القطرية بهدف التطوير المشترك والارتقاء بكرة القدم العراقية وعمل الإتحاد العراقي لكرة القدم .

وأكد درجال في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، أن،" الاتفاقية تركز على التعاون في أكثر من مجال فني وإداري للإندية والمنتخبات الوطنية وعمل الاتحاد العراقي لكرة القدم ، وتبادل الخبرات، بما في ذلك تطوير المدربين وتنمية المواهب الشابة والفئات العمرية، والإستفادة من التجارب الناجحة والمتعددة لكرة القدم القطرية في أكاديمية أسباير المعروفة بخبرتها وإحترافية عملها" .

وأضاف،  أن" الإتفاقية أولى الخطوات على طريق إستثمار علاقات الصداقة والتعاون المتميزة بين البلدين بما يرتقي بكرة القدم إلى آفاق أرحب وأسمى مستقبلاً، لتشتمل على مجالات أكثر سيكون لها الكثير من النتائج المثمرة على جميع الأصعدة، والتي بدورها ستعزز النجاح المستمر لكرة القدم في العراق وقطر على أن تشمل بقية الألعاب الفردية والجماعية مستقبلاً" .

وأشار لقد،" حققنا خطوة مهمة على طريق إستراتيجية تطوير  كرة القدم العراقية وعمل الإتحاد العراقي لكرة القدم وتعزيز علاقته مع نظرائه من الإتحادات العربية ودخوله الإحترافية والنوعية في العمل" .

وتم توقيع الإتفاقية مع، مدير عام أكاديمية اسباير إيفان براڤو، ونائب مدير عام أكاديمية أسباير علي سالم عفيفة.

Facebook Comments

Comments are closed.