القبض على "الجاكوج" في كربلاء

 أعلنت مديرية شرطة كربلاء، اليوم الاثنين، القبض على 25 متهماً بقضايا مختلفة، في عموم المحافظة.

وذكرت المديرية في بيان تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز) نسخة منه، إنه "وفقاً لتوجيهات وزير الداخلية عثمان الغانمي ووكيل الوزارة لشؤون الشرطة الفريق عماد محمد محمود وبإشراف قائد شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت تمكنت مفارز مكافحة إجرام كربلاء وخلال الأيام القليلة الماضية من القبض على عدد من المطلوبين والمتهمين والمخالفين بتهم مختلفة".

وأضافت أن "قسم مكافحة الإجرام المنتشرة في أحياء المدينة والاقضية والنواحي استطاعت القبض على 20 متهماً ومطلوباً بتهم جنائية مختلفة وقد تمت إحالتهم الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل وفق القانون".

وأشار البيان إلى أن "شرطة النجدة في كربلاء المقدسة استطاعت إحكام قبضتها على متهم بالجرم المشهود والذي كان يقوم بكسر زجاج العجلات ويسرق ما بداخلها بواسطة (جاكوج) حيث اعترف بأنه قام بالسرقة ذاتها في أماكن مختلفة بالمحافظة".

وفي سياق متصل، "تم إلقاء القبض على متهمين اثنين قاما بسرقة معمل حديد في منطقة الحزام الأخضر، واثنين آخرين لقيامها بسرقة أجهزة موبايل، وتم تسليم جميع الأشخاص إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية بحقهما وإحالتهما إلى القضاء".

ولفت البيان إلى "عثور دوريات شرطة النجدة في احد إحياء أطراف المدينة على مخلفات حربية متروكة داخل المنطقة وهي صاروخ نوع كاتيوشا داخل الأنقاض،حيث تم تعميم النداء الى السيطرة المركزية والتي بدورها أبلغت مديرية الدفاع المدني لاتخاذ الإجراءات اللازمة وإبعاده عن المواطنين".

Facebook Comments

Comments are closed.