زيدان: جدول المباريات مجنون

أرجأ زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، حسم موقفه من الاستمرار مع ناديه، حتى نهاية عقده في صيف 2022، وذلك قبل مواجهة خيتافي، غدًا الثلاثاء، المؤجلة عن الجولة الأولى لليجا.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "نحن في نفس القارب وأشعر بالدعم.. وربما يعتقد الناس أنني أقول ذلك، لأنه يجب قول ذلك، لكن لا".

وأضاف: "أعرف ما يجب علي فعله، ومن المهم تقبل الوضع حين تكون الأمور صعبة، لكنا علينا تغييره.. أعلم أن لدي فريقًا رائعًا، ولن يمنعنا أي شيء من العمل الجاد".

وعن التكهنات بشأن مستقبله، قال: "سنرى، والشيء المهم هو العمل هنا يوما بعد يوم، فهذا ما يهمني.. ما حدث قد حدث بالفعل، وما أقوله هو إن اللاعبين الموجودين عليهم العمل، ويمكن للجميع أن يقولوا ما يريدون".

وواصل المدرب الفرنسي: "ما سنفعله هو الإيمان بعملنا، لماذا يجب أن أغادر وأنا أقوم بالعمل الذي أحبه؟ المرور بأوقات عصيبة أمر طبيعي في الحياة".

واستكمل: "نعلم أن ريال مدريد نادٍ رائع، ويجب أن تقوم بعملك بشكل كامل هنا، وسيكون هناك تغيير دائمًا".
وبخصوص العملية الجراحية، التي خضع لها قائد الريال سيرجيو راموس، قال زيدان: "لقد كان على الحافة، وكل شيء سار بشكل جيد.. كان قرارا مهمزا،
وأردف: "إيسكو تدرب بشكل طبيعي، وميليتاو وأودريوزولا مستبعدان، وسنرى الباقي.. جدول المباريات مجنون، لكننا تحدثنا عن ذلك بالفعل، ولا شيء جديد".
واختتم زيدان: "غدًا علينا اللعب، وأن نكون مستعدين للخصم.. يجب التفكير بشكل أكبر في المباريات المقبلة، لأنه موسم مختلف جدًا، وعلينا التكيف .

Facebook Comments

Comments are closed.