كومان: يمكننا هزيمة أي خصم

شدد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، على صعوبة مواجهة ضيفه باريس سان جيرمان، غدًا الثلاثاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
وقال كومان، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "أولًا، نحن متحمسون للغاية للقاءات دوري الأبطال، وعرفنا منذ فترة طويلة أنها ستكون مواجهة صعبة جدًا، لأنهم يمتلكون فريقًا قويًا، وستكونان مباراتين رائعتين".
وأردف: "أتذكر ما قلته عقب القرعة، أنا أؤمن بالفريق واللاعبين، وكنت واضحا بشأن التحسن في اللعب والنتائج.. سنخوض هاتين المباراتين بطموح كبير، وبالتحسن والثقة، يمكننا الفوز بمباراة مهمة ضد فريق قوي".
وأضاف: "بيكيه بخير، وكان يتدرب مع المجموعة لمدة 4 أو 5 أيام، ولدينا مشاعر جيدة بشأن لياقته البدنية.. يتبقى يوم آخر لأقرر إذا ما كان سيتواجد في القائمة، سنقرر صباح الغد".

وتابع: "أزمة الدفاع؟ يمكننا الاعتماد على الموجودين.. لعب هؤلاء المدافعون مباريات جيدة جدًا، وارتكبوا الأخطاء التي هي جزء من كرة القدم، وليس لدي شك في قدرتهم على الدفاع ضد فريق قوي، مثل باريس سان جيرمان".
وعن غياب نيمار، أجاب: "أعتقد أنه يجب علينا حماية هذا النوع من اللاعبين، مثل نيمار وميسي وكريستيانو، لأنهم سمحوا لنا بالاستمتاع بجودتهم كثيرًا".
وواصل: "في كرة القدم توجد التحامات قوية، ويجب على اللاعبين معرفة متى يعتمدون على قدراتهم الفردية.. كما يجب على الحكام أن يقرروا، متى يكون الخطأ قبيحًا من الخلف".
وحول أراوخو، قال كومان: "لم يتدرب، ولن يلحق بمباراة الغد.. وبالنسبة لأي لاعب، إذا تواجد في القائمة فلديه خيارات للعب".

Facebook Comments

Comments are closed.