المنتخب الوطني يتلقى دعوة من نظيره الطاجيكستاني

تلقّت الهيئة التطبيعيَّة لاتحاد كرة القدم دعوة رسميَّة من الاتحاد الطاجيكستاني لإقامة مباراة دوليَّة وديَّة تجمع منتخبي البلدين نهاية آذار المقبل تحضيراً لاستئناف مشوار التصفيات القاريَّة المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022 وأمم آسيا الصين 2023.

وقال المدير الإداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس ، إنَّ "التطبيعيَّة تلقت دعوة رسميَّة من طاجيكستان وسيتم عرضها على مدرب منتخبنا الوطني السلوفيني سيتريشكو كاتانيتش"، مرجحا عدم موافقة السلوفيني على خوض اللقاء بحكم برودة الأجواء في العاصمة الطاجيكية دوشنبه نهاية الشهر المقبل.
وفي ما يخص مصير اللقاء أمام الكويت، أوضح كوركيس أنَّ "الاتحاد الكويتي لم يعتذر عن ملاقاة منتخبنا وإنما طلب نقل المباراة التجريبيَّة من الكويت إلى الإمارات لارتباط المنتخب الكويتي مسبقاً بمعسكرٍ خارجي يقام في مدينة دبي، وسيبقى القرار الأول والأخير مرهوناً بموافقة كاتانيتش".
واضاف أنَّ "التطبيعيَّة تعمل على تلبية رغبة المدرب بإقامة مباراة دوليَّة نهاية الشهر المقبل، إلا أنَّ الخيارات محدودة للغاية بسبب إجراءات الحظر الصحي التي تتبعها أغلب بلدان العالم في الفترة الحالية".

Facebook Comments

Comments are closed.