مكافحة الإرهاب يعلن مقتل 60 إرهابياً في سلسلة تلال حمرين

أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، الاربعاء، عن قتل 60 عنصراً من بقايا تنظيم داعش في سلسلة تلال حمرين.

وقال رسول في بيان تلقت 0بونا نيوز) نسخة منه إن "جهاز مُكافحة الإرهاب يواصل عملياته النوعية والمتميزة، وبعد إن أنطلقت عملية " الأسد المُتاهب " في الشهر السابق والتي أسفرت عن تدمير (120) كهفا ووكرا وقتل (27) عُنصرا من داعـش، والتي هرب على أثرها بعض العناصر الإرهابية نحو سلسلة تلال حمرين بعد أن ضاق بهم الحال في سلسلة جبال قرة جوغ، فقد تمكن رجال جهاز مُكافحة الإرهاب من رصد تحركات هروبهم ولم يُطلق النيران عليهم من أجل كشف المقرات البديلة التي سيلجأون لها".

واضاف "فور إستقرارهم داخل هذه الأوكار البديلة، أرسل عناصر جهاز مُكافحة الإرهاب احداثيات هذه المضافات إلى القوة الجوية العراقية، والتي بدورها قامت بشن قصف مكثف على أوكار بقايا داعـش بتاريخ 25 آذار للعام 2021 ليشهد تدمير المقرات البديلة التي لجئوا أليها بشكلٍ كامل".

ولفت إلى أن "هذا القصف أسفر عن مقتل ( 60) إرهابياً من بقايا عصابات داعـش بعملية شهدت تكتيك نوعي جديد ومُحترف بالإضافة لتنسيق عالي المستوى بين جهاز مُكافحة الإرهاب ورجال القوة الجوية العراقية".

Facebook Comments

Comments are closed.