الريال يؤكد غياب فاران عن مواجهة تيشلسي

أكد ريال مدريد ثاني الدوري الاسباني لكرة القدم، إصابة الـــدولـــي الــفــرنــســي رافـــايـــل فــــاران فـي عــضــلات المـحـالـب وبـالـتـالـي غـيـابـه عن مواجهة تشلسي الإنكليزي غدا الأربعاء في لندن في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكــتــب الــنــادي المـلـكـي فــي بــيــان “عـقـب الـفـحـوصـات الـتـي أجــريــت عـلـى لاعبنا رافايل فاران من قبل الجهاز الطبي لريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة المقربة اليمنى”.

ولـم يـحـدد الـنـادي مـدة غـيـاب فــاران عن المــلاعــب وذلــك قـبـل أكـثـر مــن شـهـر من انطلاق نهائيات كأس أوروبا 2020.

وتعد إصابة فـاران التي تعرض لها في المباراة ضد أوساسونا (2 - صفر) في الدوري المحلي واضطرته الى ترك مكانه في بداية الشوط الثاني لناتشو، بمثابة ضـربـة مـوجـعـة لـلـمـلـكـي الــذي ينافس بشراسة على جبهتين في نهاية الموسم الحالي.

ويحتاج الريال الى الفوز او التعادل بأكثر من هدف لبلوغ المباراة النهائية للمسابقة القارية العريقة التي يحمل الرقم القياسي في عدد ألقابها (13 لقبا)، وذلك لسقوطه في فخ التعادل على ارضه ذهابا 1-1.

ويخوض الميرنغي منافسة شرسة على لـقـب الـــدوري الــذي يـحـمـل لـقـبـه المـوسـم الماضي كونه يتخلف بفارق نقطتين عن جـاره أتلتيكو مـدريـد المتصدر، ويتفوق بفارق المواجهتين المباشرتين عن غريمه التقليدي برشلونة قبل أربـع مراحل عن نهاية الموسم.

Facebook Comments

Comments are closed.