محافظ كربلاء يعلق مجددا على حادثة اغتيال الوزني وشيوخ عشائر يوجهون رسالة للمتظاهرين

أكد محافظ كربلاء نصيف جاسم الخطابي، الأربعاء، أنَّ دَمَ الناشط ايهاب الوزني لنْ يذهبَ سدىً، فيما وجه شيوخووجهاء قبيلة خفاجة رسالة إلى المتظاهرين.

وذكر مكتبه الإعلامي في بيان، أن "الخطابي التقى شيوخ ووجهاء قبيلة خفاجة وذوي الشهيد ايهاب الوزني وبحضورقائد عمليات كربلاء المقدسة اللواء الركن علي الهاشمي وقائد شرطة كربلاء اللواء احمد زويني ومديري الأمن الوطنيوالمخابرات".

وأكد المحافظ خلال اللقاء، أنَّ "دَمَ الشهيد لن يذهبَ سدىً وأنَّ الجهود مستمرة ليلاً ونهاراً بكل الامكانيات والوسائلللوصول الى المجرمين".

من جانبهم، عبر الشيوخ والوجهاء عن "تأكيدهم واصرارهم على كشف الجناة المجرمين وتكثيف الجهود من اجل سرعةالوصول اليهم ومحاسبتهم وتقديمهم الى العدالة"، مشيرين الى ان "كلَّ من يعبث بأمن كربلاء واستقرارها ومن يقومبالحرق وقطع الطرق ، لا يمثِّل قبيلة خفاجة ولا يمثِّل خط وتوجه الشهيد".

ووجهوا دعوتهم، الى "الشباب المتظاهرين الى ضبط النفس وعدم السماح باستغلال دَمِ الشهيد بأعمال عنف تؤدي الىتخريب المدينة المقدسة وشوارعها وحدائقها والاعتداء على الممتلكات الخاصة بالمواطنين كما انها تعرقل إجراءات القواتالامنية في تكثيف جهودها لملاحقة المجرمين".

Facebook Comments

Comments are closed.