عضو سابق بمجلس ذي قار:المحافظة تعيش حالة من الاهمال والصراع السياسي

قال عضو مجلس محافظة ذي قار السابق حسن الوائلي، الاربعاء، ان ذي قار تعيش بين الاهمال الحكومي والصراع السياسي على المناصب.

 الوائلي في تصريح خاص لوكالة انباء الرأي العام   (بونا نيوز)، اوضح ان " ذي قار تعيش بين الاهمال الحكومي والصراع السياسي على المناصب وهذا ما خلق نوع من الانفلات الامني وادى الى غياب القانون والتخبط وسوء الادارة"، لافتا الى ان " ذي قار تابعة في قرارها الى قوة خارج حدودها (قرارها ترفعه بغداد) من خلال لجان خاصة تابعة لها".

واضاف ان " ذي قار لم يبقى فيها شيء الا واحترق وهي جرائم يندى لها جبين الانسانية، حيث ان في كل بقاع العالم يذهب المريض الى المستشفى لطلب الحياة اما في ذي قار يذهب المريض الى المستشفى ليموت محروقا او مخنوقا". وبين الوائلي ان " رئيس الوزراء وبمعية وزير الصحة حضر الى المحافظة قبل شهر من الان وقاموا بافتتاح المستشفى التركي، وافتتاحها يعني مباشرة العمل بها، لكن نتساءل لماذا لم يتم المباشرة بالعمل بها واستقبال المرضى ونقلهم والكوادر الصحية من المستشفى التعليمي اليها حتى الان؟! واشار الوائلي الى ان " انشاء مستشفى العزل هذا لم يراعى فيه اجراءات الصحة والسلامة حيث كان عبارة عن كرفانات قابلة للحرق في اي لحظة"، مستطردا ان " ما حدث هو نتيجة تقصير حصل من بغداد الى ذي قار وهو تقصير تشترك فيه كل اجندة الحكومة".

Facebook Comments

Comments are closed.