حرائق في بغداد وديالى وذي قار

 أخمدت فرق الدفاع المدني، ثلاثة حرائق في العاصمة بغداد بغداد ومحافظتي ديالى وذي قار.

وذكرت مديرية الفاع المدني في بيانات منفصلة ان "فرق الإطفاء سيطرت على حادث حريق أندلع داخل السقوف الثانوية في الطابق الثاني داخل مصرف {المشرق العربي الاسلامي} في منطقة الكرادة بتقاطع المسبح تحديداً".

وبين ان "فرق الدفاع المدني أخلت الموظفين والمراجعين أولاً وباشرت بعمليات الإخماد البسيطة دخل السقوف الثانوية نتيجة عطب كهربائي داخلي وانهت الحادث دون تسجيل اصابات بشرية مع تحجيم اضرارها المادية ودون تأثر عمل المصرف بتقديم خدماته المصرفية للمواطنين".

وفي ديالى أخمد فرق الإطفاء حريقاً أندلع ببزل وسط دور سكنية في منطقة أمام عسكر، فقد تمكنت المفرزة بحسب بيان الدفاع المدني "من السيطرة على الحادث وإخماد النيران المندلعة بسبب تماس كهربائي خارجي بهمة عالية وإداء مميز ومنع وصول النيران إلى الدور السكنية القريبة من موقع الحادث وبدون اي أضرار بشرية".

كما أخمدت فرق الإطفاء في ذي قار حادث حريق اندلع بالطابق الثاني من مجمع {دلع سيارتك} في منطقة شارع ١٩ مقابل شارع النبي ابراهيم الخليل.
وأشار البيان الى ان "المفرزة تمكنت من الوصول إلى محل الحادث بوقت قياسي قصير وإخماد النيران المندلعة بكل مهنية وبوقت قياسي ومنع توسعها وانتشارها إلى الطابق الارضي ومن دون اي أضرار بشرية".

Facebook Comments

Comments are closed.