شرطة الأنبار تطيح بتجار مخدرات بحوزتهم عشرات الآلاف من الحبوب المخدرة

أعلنت قيادة شرطة الأنبار، الاثنين، إلقاء القبض على أربعة متهمين بتجارة المخدرات، وضبط بحوزتهم 200 ألف حبة مخدرة ومختلف المواد المخدرة الأخرى.

وذكرت القيادة في بيان (بونا نيوز)، أن "العيون الساهرة من ضباط قسم شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية، بأمرة المقدم سعد غانم والضباط والمنتسبين ألقوا القبض على مجموعة من المتهمين يقومون بالمتاجرة وبيع الحبوب المخدرة".

وأوضحت أن "المتهم (سلمان سرحان حمد شنتاف) ألقي القبض عليه في قضاء القائم وضبط بحوزته (150) ألف حبة مخدرة نوع كبتاجون، وكان يقوم بنقلها وبيعها في أماكن متفرقة من محافظة الأنبار".

وأضافت القيادة، أن "المتهم (أثير محمد سلوم خليفة) ألقي القبض عليه في قضاء القائم منطقة الكرابلة، وضبط بحوزته (3966) حبة مخدرة نوع كبتاجون، وكان يقوم بنقلها وبيعها في مناطق مختلفة في محافظة الأنبار أيضاً".

وأشارت إلى أن "المتهم (علي عجة عبيد حسين) ألقي القبض عليه في قضاء هيت وضبط بحوزته (60) ألف حبة مخدرة نوع كبتاجون و(143) غرام كريستال، والمتهم (محمد عدي مخلف مطلك) ألقي القبض عليه في مدينة الرمادي وضبط بحوزته (10) غرام كريستال و(14) غرام مادة الحشيشة مع أدوات تعاطي".

ولفتت قيادة شرطة الأنبار، إلى أن "أقوال المتهمين دونت ابتدائياً وقضائياً وتم توقيفهم وفق المادة 28 من قانون المخدرات وتم إرسال المبرزات الجرمية إلى الطبابة العدلية لإجراء وإكمال الفحوصات واكمال القضايا وإحالتهم إلى المحاكم المختصة لينالوا جزائهم العادل".

Facebook Comments

Comments are closed.