كومان يدلي باعتراف مؤلم حول برشلونة

أعرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، عن استيائه من الخسارة ضد أتلتيكو مدريد بنتيجة (2-0)، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الليجا.
وقال كومان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كنا نستحق المزيد، ولكن كما هو الحال دائمًا يتم حسم المباريات بهذا الشكل، ونحن لم نستغل الفرص في تسجيل الأهداف، وتركنا العديد من المساحات".
وأضاف رونالد كومان صاحب الـ58 عامًا: "في الهدف الأول الذي سجله ليمار، جاء اللاعب من منتصف الملعب دون أي رقابة، ولا يمكن قبول هذا".
وتابع: "حين يتعافى المصابون سنتحسن، فهم مختلفون تماما عن اللاعبين الموجودين، ونحن نفتقر إلى العمق رغم محاولات ديباي، وعلينا أن نفتح الملعب".
وأردف المدير الفني لبرشلونة: "لم يكن من السهل خلق الفرص ضد فريق مثل أتلتيكو مدريد، وإذا خلقت فرصتين أو ثلاثة فعليك التسجيل".
وعن تصريحات خوان لابورتا رئيس برشلونة حول استمراره، علق: "لقد أحسن القول، فإذا لم يكن النادي واضحا بشأن ذلك، سيكون من الصعب العمل".
وأتم: "يجب الهدوء والصبر لأنه الأفضل للجميع، ونحن نعلم كيف ستسير الأمور من اليوم فصاعدًا، ولكن من الضروري أن تكون النتائج جيدة".

Facebook Comments

Comments are closed.