في كربلاء .. علاج مجاني لاطفال بغداد المصابين بتلك الامراض

كشف امين بغداد المعمار علاء معن، الجمعة، عن التنسيق مع العتبة الحسينية المقدسة لانشاء مدينة طبية وفق احدث المواصفات العالمية فيالعاصمة بغداد قريبا.

وذكر بيان للأمانة انه جرى"الاتفاق مع مؤسسة وارث الطبية الدولية في مدينة كربلاء المقدسة لتقديم الخدمات العلاجية المجانية للاطفال دونسن الثانية عشر من ابناء العاصمة بغداد من المصابين بامراض الاورام الصلبة واورام الدم بضمنها كافة خدمات التشخيص المختبريوالاشعاعي والعلاج الإشعاعي والكيميائي والجراحي".

واشار الى ان " هذه التسهيلات تعد املاً جديداً يلوح في الافق لعوائل الاطفال المصابين بالاورام الصلبة واورام الدم بعد توفر العلاجالمجاني الذي سيغنيهم عن تكاليف الادوية الباهضة وعناء السفر الى خارج العراق ويخفف عن كاهل الاهل ومعاناة المرضى".

واضاف ان "التنسيق تضمن شمول المرضى من اهالي بغداد باجراء عمليات القسطرة القلبيه التشخيصية والعلاجيه مجانا بمناسبة المولدالنبوي الشريف من ١٢ الى ١٧ ربيع الاول في مستشفى الامام زين العابدين عليه السلام".

كما دعت امانة بغداد المرضى من اهالي العاصمة الراغبين بالعلاج التقديم عبر الاستمارة الالكترونية في الرابط ( اضغط هنا ) المتوفرة فيموقعها الالكتروني وللاستعلام الاتصال عبر رقم الهاتف (07730741192) ".

Facebook Comments

Comments are closed.