سيميوني يميز جريزمان عن كل نجوم أتلتيكو

لم يكن إصرار الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، على التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان الصيف الماضي من برشلونة، من فراغ.

المدرب الأرجنتيني يرى اللاعب الدولي "مختلفا" عن باقي زملائه في الفريق، لأنه يمتلك "الموهبة بالإضافة للمجهود الكبير والتضحية، والمنافسة في أي مركز داخل الملعب".
وجاءت تصريحات "تشولو" هذه عشية مواجهة فريقه أمام الجار اللدود ريال مدريد في الديربي الذي يحتضنه ملعب (سانتياجو برنابيو) في قمة الجولة 17 لليجا.
وقال سيميوني في تصريحاته إن "جريزمان لاعب مختلف عن باقي الفريق، لأنه يمتلك الموهبة، كما أنه يبذل مجهودا كبيرا سواء في التدريبات أو المباريات، هذا فضلا عن قدرته على تأدية المهام الموكلة إليه في أي مركز داخل الملعب".
كما أكد المدرب الأرجنتيني أنه لن يُدخل اللاعب الفرنسي في مسار التدوير، كما فعل في المباريات الأولى في الموسم، مما يشير إلى أن جريزمان يستعد للمشاركة في مباراته 11 على التوالي ضمن التشكيل الأساسي.
ويعد صاحب الـ30 عاما أحد أبرز لاعبي الخط الهجومي للروخيبلانكوس هذا الموسم، حيث أنه ساهم في 9 أهداف للفريق خلال آخر 10 مباريات (6 أهداف و3 تمريرات حاسمة).
ويدخل أتلتيكو اللقاء وعينه على استعادة نغمة الانتصارات، بعد الخسارة المفاجئة في الجولة الأخيرة على ملعبه أمام ريال مايوركا (1-2).
ويمتلك الأتلتي 29 نقطة في المركز الرابع، بينما يتربع الميرينجي على الصدارة بـ39 نقطة.

Facebook Comments

Comments are closed.