مانشستر سيتي يؤجل التحرك صوب هالاند وكين

أشارت تقارير صحفية مساء الخميس، إلى رغبة مانشستر سيتي، في الانتظار حتى صيف العام المقبل، لتحقيق تطلعاته الرامية للتعاقد معمهاجم جديد.
وذكرت شبكة "ESPN أن مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا، لا ينوي التخلي عن حلم ضم مهاجم توتنهام هاري كين، أوهداف بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند، بيد أنه لن يقدم على أي خطوة في هذا السياق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ومانشستر سيتي من أشد المعجبين بكين وهالاند، علما بأن صفوفه لا تحتوي حاليا على مهاجم صريح، بعد رحيل سيرجيو أجويرو.
وأضافت الشبكة، أن مانشستر سيتي، فضل عدم الإقدام على التقدم بعرض لضم أحد المهاجمين في الشتاء، حتى يتمكن من توفيرالأموال اللازمة لتحقيق هذا الغرض في الصيف المقبل.
وخسر سيتي جناحه الإسباني فيران توريس لصالح برشلونة مقابل 55 مليون جنيه إسترليني، علما بأنه لم يقدم على ضم مهاجم جديدبعد رحيل أجويرو.
وكان سيتي راغبا في التعاقد مع كين خلال الصيف، لكن مهاجم توتنهام قرر البقاء مع ناديه الذي غالى في مطالبه المالية (150 مليون جنيهإسترليني).
أما هالاند، الذي انتقل إلى دورتموند من سالزبورج في يناير/كانون الثاني عام 2020، فيمتلك شرطا جزائيا في عقده الممتد حتى عام2023، يسمح له بالرحيل مقابل 68 مليون جنيه إسترليني، ويدخل هذا الشرط حيز التنفيذ الصيف المقبل.

Facebook Comments

Comments are closed.