حمل صورة الخبر

لاوتارو يقود الأرجنتين لإحباط آمال كولومبيا

أهدى لاوتارو مارتينيز الفوز للأرجنتين على كولومبيا بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر، لتتضاءل آمال "لوس كافيتيروس" في خوض بطولة كأس العالم.

أحرز مارتينيز هدف الانتصار "لراقصي التانجو" في الدقيقة 29 من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب (ماريو ألبرتو كيمبيس) بمدينة كوردوبا الأرجنتينية فجر اليوم.

وكان المنتخب الكولومبي يعلق آمالا كبيرة على هذه المباراة بعدما خسر يوم الجمعة الماضي على أرضه أمام بيرو بهدف نظيف أيضا، ليسقط مجددا الليلة الماضية أمام أبناء المدرب ليونيل سكالوني.
وبالانتصار تمسك منتخب الأرجنتين بوصافة ترتيب التصفيات برصيد 35 نقطة، بفارق 4 نقاط خلف البرازيل المتصدرة.
أما كولومبيا فتراجعت للمركز السابع برصيد 17 نقطة، مبتعدة عن المراكز الأربعة الأولى التي تؤهل أصحابها مباشرة لخوص المونديال، وكذلك عن المركز الخامس الذي تحتله بيرو بـ21 نقطة والذي يمنح صاحبه الحق في لعب مباراة الملحق.
وفشلت كولومبيا في تحقيق أي انتصار طوال الجولات السبع الأخيرة، ولم تحقق سوى انتصارا وحيدا في آخر عشر جولات.
ورفع لاوتارو مارتينيز رصيده من الأهداف إلى سبعة ليتقاسم وصافة هدافي تصفيات أمريكا الجنوبية مع البرازيلي نيمار، مبتعدين بثلاثة أهداف عن البوليفي مارسيلو مارتينس مورينو المتصدر.
وتقام الجولة السابعة عشر وقبل الأخيرة من التصفيات في 24 من مارس/آذار، وستستقبل خلالها كولومبيا بوليفيا، بينما ستستضيف الأرجنتين فنزويلا.



Facebook Comments

Comments are closed.