عمليات بغداد تعلن القبض على قاتل وزانٍ للمحارم

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم السبت، القبض على قاتل وزانٍ للمحارم في العاصمة.

وقالت القيادة في بيان تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز) نسخة منه، إنه "على ضوء المناشدات الواردة في مواقع التواصل الاجتماعي لعائلة تدعي قيام احد افرادها بقتل والدهم واغتصاب وتهديد وتعنيف لإفراد العائلة على الفور وتنفيذاً لتوجيهات الفريق الركن قائد عمليات بغداد تم تشكيل فريق عمل بإشراف ومتابعة اللواء قائد الفرقة الاولى شرطة اتحادية بالتنسيق مع قسم استخبارات وامن عمليات بغداد ووكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية".

واضافت  "حيث تمكنت قوة من اللواء الاول الفرقة ذاتها مسندة بمفرزة من استخبارات اللواء اعلاه بعد اجراء عملية التحري وجمع المعلومات عن تواجد المتهم في منطقة النهروان (ابوعروج) من القاء القبض عليه بجريمة  (القتل ،وزنا المحارم ، والتعنيف)".

وتابعت  "حيث ضبط بحوزته بندقية كلاشنكوف مع ملحقاتها، واعترف المجرم خلال التحقيق الاولي صراحةً قيامه بجريمة الاغتصاب لإبنتا اخيه وهما فتاتين تبلغا من العمر (١٢-١٥) عام بعد ان قام بقتل والدهما في وقت سابق".

وزادت  "على صعيد متصل واثناء التحقيق مع عائلة المجرم في داره تم ملاحظة عملية تعنيف لإبنه البالغ من العمر (٩) سنوات وعليه اثار كدمات بوجهه وانحناء في الظهر من قبل والده (المجرم)".

ولفتت الى "تسليم المجرم مع سلاحه الى الجهات المختصة لإكمال الاجراءات القانونية بحقه وفق القانون العادل".

Facebook Comments

Comments are closed.