التجارة: إطلاق الحصة الثانية من السلة الرمضانية الأحد المقبل

أعلنت وزارة التجارة، اليوم الخميس، عن إطلاق الحصة الثانية من السلة الرمضانية الأحد المقبل، فيما اشارت الى ان السلة الغذائية حققت نجاحا كبيرا ضمن المشروع الوطني الذي اسهم في توفير المواد الغذائية ودعم المواطن.

وقال وزير التجارة علاء الجبوري في بيان تلقته (بونا نيوز)، ان "اطلاق الحصة الثانية من السلة الرمضانية والتي اقرها مجلس الوزراء سيكون اعتبارا من يوم الاحد القادم المصادف السابع والعشرون من اذار الجاري في بغداد والمحافظات".

ودعا الجبوري "وكلاء المواد الغذائية بدءاً من المناطق الاكثر فقرا بحسب مخرجات وزارة التخطيط، إلى مراجعة مراكز البيع العائدة للشركة العامة لتجارة المواد الغذائية في كافة محافظات البلاد لغرض قطع المواد الغذائية"، مشيرا الى ان "تجهيز الوجبة الثانية لا يتعارض مع تجهيز الوجبة الرمضانية الاولى حيث ان مواقع شركة المواد الغذائية مستمرة بعمليات التجهيز في كافة محافظات البلاد وبوتيرة متصاعدة".

واكد ان "السلة الغذائية قد حققت نجاحا كبيرا ضمن المشروع الوطني الذي اسهم في توفير المواد الغذائية ودعم المواطن"، لافتا الى ان "حصة الفرد الواحد في هذه الوجبة ستكون ( 3 كغم من الرز، 1 كغم من السكر، نصف كغم عدس، نصف كغم حمص مجروش، لتر زيت، 400 غم معجون الطماطم)".

ودعا المواطنين الى "التعاون مع الوزارة للتبليغ عن المخالفات عبر الخطوط الساخنة المعلنة او عبر موقع الفيس بوك الرسمي للوزارة او الشركة او التقديم عبر رابط خدمة (راقبني ) الالكترونية".

Facebook Comments

Comments are closed.